عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 11-10-2022 في النشرة الرياضية

هداف الأهلي الجديد وقيمة مصطفى شلبي وهجوم هناء حمزة وذهب محيلبة| النشرة الرياضية

شادي حسين
شادي حسين

هداف الأهلي الجديد وقيمة مصطفى شلبي وهجوم هناء حمزة وذهب محيلبة من أهم الأخبار الرياضية التي ترصد "بوابة روزاليوسف"، اليوم، لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 11 أكتوبر

أخبار الأهلي

 

شادي حسين هداف الأهلي الجديد

 

أكد أحمد سامي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون سبورت"، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة اون سبورت، وقال: "شادي حسين سيصبح من هدافي الأهلي خلال الموسم الجديد، وصفقة انتقاله ستكون ناجحة وأتمنى أن يظهر بشكل مختلف مع الأهلي ويتمكن من ترك بصمته مع الفريق".

وتابع: "خطوة انتقال شادي للأهلي يمكن أن تكون جاءت في وقت متأخر، إلا أنها جاءت وهو يسعى لإثبات قدراته بالأهلي من أجل ترك بصمة له مع الفريق ويثبت نفسه وهو يستحق أن يتواجد مع الأهلي بالفعل وأي لاعب ينتقل من فريق سيراميكا كليوباترا لاي نادٍ آخر أتمنى له النجاح".

وواصل: "شادي حسين مكانته الأساسي رقم 9 بمركز رأس الحربة، وفي ظل منافسة بينه وبين حسام حسن وغيره من اللاعبين لن يجعل الأهلي في حاجة لضم صفقات جديدة في مركز رأس الحربة". 

 

أخبار الزمالك 

 

الزمالك يتعاقد مع عمرو السيسي

 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع عمرو السيسي، لاعب وسط فريق طلائع الجيش رسميا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أن اللاعب إضافة لخط وسط الزمالك في الموسم الجديد.

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن رغبته في ضم عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية. 

قال منصور، في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب، "كنت أرغب في التعاقد مع عبد الله السعيد ولكن اللاعب فكر أنه سيأتي ليلعب سنة أو سنتين فقط".

وأضاف "عندما راسلت سالم الشامسي للتعاقد معه قال لي "عبد الله السعيد من أصول النادي".

وأتم "أتمنى لهم التوفيق، وللأهلي أيضًا طالما كان بعيدًا عني".

 

حازم إمام بلا نادٍ

 

وضح والد حازم إمام قائد الزمالك السابق موقف نجله، من اعتزال كرة القدم بعد رحيله عن الزمالك. 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أنه بعد إغلاق القيد بشكل رسمي في مصر، تواصل مع والد حازم إمام لمعرفة مصيره بعد رحيله من الزمالك.

قال حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، أكد لي أن نجله لم ينتقل لأي نادٍ بسبب ضعف العروض المقدمة له من الأندية المصرية، وفضل البقاء بلا ناد.

وأضاف، وفضل الانتظار ليناير للانضمام لأي فريق في الدوريات الخليجية سواء السعودية أو الإمارات أو قطر.

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

محيلبة يعود بالذهب

 

وصل إلى أرض الوطن بمطار القاهرة الدولي الرامي عزمي محيلبة بطل العالم في الرماية والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة العالم للرماية بكرواتيا.

وكان في استقباله دكتور عبد الأول مساعد وزير الشباب والرياضة وعماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية.

 

هجوم هناء حمزة

 

شنت هناء حمزة، لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، ونائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدة أنه يتم اغتيالها معنويًا هي وأسرتها.

وقالت هناء حمزة، في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "ETC": "أحترم كيان النادي الأهلي، وما يحدث معي عيب جدًا، “متقطعين من اللجان الإلكترونية”، أنا أتعرض لاغتيال معنوي من هذه اللجان وما يحدث معي عيب".

وتابعت: "عقد ابنتي انتهى مع الأهلي، ووقعت على بياض لأنها كانت واثقة في النادي، لكنهم وضعوا على عقد التجديد 200 أو 250 ألف جنيه، وشرط جزائي 3 ملايين جنيه".

 

رجال سلة الأهلي يعبرون أهلي حلب

 

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش الفوز على نظيره فريق أهلي حلب السوري بنتيجة “87-76”، في ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، المقامة حاليا في الكويت، وتستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري.

 

اللمسات الأخير لمصر الدولية للريشة الطائرة

 

انتهى مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة محمد كمال القائم بأعمال رئيس الاتحاد، من وضع اللمسات الأخيرة على الصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، التي تستضيف فعاليات النسخة السادسة من بطولة مصر الدولية.

ومن المقرر، أن يقام الاجتماع الفني للبطولة مساء غد الأربعاء بأحد فنادق القاهرة للوقوف على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين ومعرفة القرعة النهائية للبطولة.

 

أخبار أندية أخرى

 

قيمة مصطفى شلبي

 

كشف شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، عن القيمة المادية التي انتقل بها مصطفى شلبي إلى الزمالك.

وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC، أشكر نادي الزمالك الذي تصرف بشكل إعجازي، لحل أزمة الشيكات لإنهاء صفقة مصطفى شلبي.

وأضاف أبو الغيط، بعنا مصطفى شلبي بأكثر من 15 مليونا، وتصل إلى 20 مليون جنيه، وحصلنا على الأموال "كاش".

 

أخبار أندية المظالم 

 

الإنتاج يتعاقد مع مدافع اتحاد الشرطة

 

نجحت إدارة الإنتاج الحربي، في التعاقد مع اللاعب هشام لطفي مدافع فريق اتحاد الشرطة السابق خلال صفقات الانتقالات الصيفية للموسم الجديد بالدوري “الممتاز ب”، بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة مع اللاعب ووكيله رأفت عبدالعليم منصور وإدارة نادي اتحاد الشرطة في الفترة الماضية، بناء على طلب من أحمد الكاس المدير الفني لفريق شباب الإنتاج الحربي الذي رشحه للجهاز الفني للفريق الأول.

 

أخبار محلية 

 

نفاد 85% من تذاكر السوبر

 

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي نفاد 85% من تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي سيقام في ستاد هزاع بن زايد بالامارات يوم الجمعة 28 من أكتوبر 2022، بعد أقل من شهرين من طرحها.

وكتبت الصفحة الرسمية للمجلس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نفاد 85% من لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك"، وكان المجلس أعلن طرح التذاكر في نهاية شهر أغسطس الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز