عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمنع التلاعب والمغالاة في الأسعار.. نائب محافظ البحيرة تتفقد عددًا من الأسواق

لمنع التلاعب والمغالاة في الأسعار... نائب محافظ البحيرة تتفقد عددا من الأسواق
لمنع التلاعب والمغالاة في الأسعار... نائب محافظ البحيرة تتفقد عددا من الأسواق

فى إطار جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية والتأكد من توافرها للمواطنين بالأسواق المحلية.  



 

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة اليوم بجولة اليوم تفقدت خلالها عددا المحال والأسواق التجارية بمدينة دمنهور بحضور وليد الشرمة عضو مجلس الشيوخ وأشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين ومفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، لمتابعة مدى الالتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والمستلزمات والخضر والفاكهة والتاكد من عدم المغالاة في الأسعار. 

 

كما قامت نائب المحافظ بمراجعة تاريخ صلاحية عدد من السلع والمنتجات والتأكد من توافق الاسعار المطروحة بها مع الاسعار المقررة وشددت على ضرورة تواجد لافتة تحدد سعر بيع كل منتج وسلعة معروضه وكذا توافر كل الاشتراطات الخاصة بحفظ السلع والمنتجات ومنها الألبان ومنتجاتها.

وخلال جولتها أكدت نائب المحافظ ضرورة  تكثيف الحملات التموينية والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء.

كما وجهت باستمرار ضخ السلع الغذائية والتأكد من توافرها بالكميات المناسبة وبالأسعار المخفضة وبجودة عالية فى الأسواق والسلاسل التجارية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز