عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحجز على "كهربا" وتمديد الإيقاف وإصابته كورونا.. الأزمات تحاصر لاعب الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

الحجز على كهربا.. أنباء انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحجز على سيارة ومنزل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي.



 

ونفى مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي الحجز على كهربا سواء على المنزل والسيارة، وتساءل عن الجهة التي ستحجز على أموال اللاعب، قائلًا: المحكمة الرياضية "كاس" لا تملك حق الحجز على سيارة أو منزل أي لاعب، وكل ما يخصها هو دفع الغرامة المالية نقدًا لنادي الزمالك فقط.

 

الحجز على كهربا وتمديد الإيقاف وإصابة كورونا.. الأزمات تحاصر لاعب الأهلي

 

ونشبت أزمة مؤخرًا بين محمود كهربا ومسؤولي القلعة الحمراء؛ بعد عدم إيجاد حل لأزمة غرامة اللاعب لنادي الزمالك حتى الآن.

 

وساد الغموض على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد وعد كهربا في أكثر من جلسة ودية، بدفع غرامة نادي الزمالك، لكن دون تنفيذ الوعد، ما أثار غضب كهربا من تجاهل مجلس الأهلي.

 

وأكد المصدر أن الأزمة تكمن في ارتفاع سعر صرف الدولار، ما سيجعل قيمة غرامة اللاعب كبيرة وستكلف الخزينة الحمراء مبلغا ماليا ضخما، كما أن نسبة الإعلانات التي سيقوم كهربا بتصويرها لن تغطي الغرامة كاملة.

 

طلب الزمالك

ومن ناحيته طلب نادي الزمالك، من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لحين سداده قيمة الغرامة المالية الموقعة عليه لنادي الزمالك. وكلف نادي الزمالك محامين من أوروبا لمتابعة قضية كهربا؛ وتمديد عقوبة إيقافه لحين سداد الغرامة الموقعة عليه؛ بإيقافه 6 أشهر، بسبب هروبه من النادي الأبيض، وعدم سداد غرامة 2 مليون دولار، التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019.

 

وتنتهي عقوبة إيقاف كهربا بنهاية شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم يمكنه المشاركة مع النادي الأهلي، حتى في حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار، لصالح نادي الزمالك، وذلك حتى صدور قرار بتمديد العقوبة.

كورونا كهربا

 

يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائي الذي تسبب في إبعاده عن تدريبات الفريق الأحمر. وأثبتت المسحة الطبية، التي خضع لها محمود عبد المنعم كهربا، إصابته بفيروس كورونا، ومن المنتظر خضوع كهربا لمسحة طيبة أخرى لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات المارد الأحمر.

 

يذكر أن سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، وحارس الأهلي علي لطفي تعرضا للإصابة بفيروس كورونا ما تسبب في غيابهما عن تدريبات الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز