عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهالي المرح بالمنيا يشيعون جثماني شابين في حادث حريق مصنع بالأردن

جنازة شابين بالمنيا
جنازة شابين بالمنيا

 شيع أهالي عزبة المرح التابعة لمركز المنيا اثنين من أبناء العزبة اللذان لقيا مصرعهما في حريق مصنع لإعادة تدوير إطارات السيارات بدولة الأردن فيما ينتظر الاهالي استكمال اوراق نقل الجثمان الثالث إلى مسقط رأسه. 



فقد شيع الأهالي جثتي الشابين مصطفى محمد عبدالعال 32 سنة، وسيد خلف أحمد 31 سنة بعد إصابتهما بحروق وكسور تسببت في وفاتهما في حادث اندلاع حريق هائل بمصنع لتدوير اطارات السيارات بالأردن وسط حالة من البكاء والعويل بين المشيعين.

وقال محمود عبدالرحيم أحد أهالي القرية، إن جميع المتوفين والمصابين سافروا منذ عدة سنوات للعمل في الأردن من أجل تحسين مستوى معيشة أسرهم وغادروا بحثا عن فرصة عمل وجميعهم متزوجون، ولديهم أبناء موضحا أن العزبة في حالة من الحزن الشديد على الضحايا. 

 ومن جانبها أعلنت وزارة القوى العاملة أنها تلقت تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالأردن بشأن متابعة حادث حريق بمصنع لإعادة تدوير الإطارات بمنطقة الموقر جنوب شرق العاصمة الأردنية عمان تسبب في وفاة سيد خلف أحمد ومصطفى محمد عبدالعال عبدالحي وطه خلف عبدالسلام وإصابة ضاحي خلف أحمد ومحمد خلف أحمد وحسن حمد، إثر وقوع حريق هائل بالمصنع وجميعهم من عزبة المرح التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا. 

وقال التقرير، بحسب بيان للوزارة، اليوم إن وزير القوى العاملة حسن شحاتة، وجه مكتب التمثيل العمالي بمتابعة ضحايا الحادث، والاطمئنان على حالة المصابين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز