عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 مصريين يحصدون المراكز الأولى في بطولة الكويت الدولية الـ13 للشراع

حصد المصريون كرما محمد وخلود منسي وتاليا محمد ومحمود طمبلي على المراكز الأولى في ختام بطولة الكويت الدولية الـ13 للشراع مساء اليوم السبت التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك بوردنق في النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 11 منتخبا.



 

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج التونسي ادريس دردوري بالمركز الاول في منافسات فئة (الاوبتمست) عام في حين جاء العماني تميم البلوشي ثانيا وحصلت كرما محمد على المركز الثالث.

 

كما أحرز المتسابق العماني هود سعد المركز الاول في منافسات فئة (الاوبتمست) جونيور شباب تلاه مواطنه حسن علي ثم المتسابق الكويتي عبدالله الفيلكاوي الذي حل ثالثا.

 

وتوجت كرما محمد بالمركز الاول في منافسات فئة (الاوبتمست) جونيور سيدات تلتها البحرينية ملك الدوسري ثانيا في حين جاءت تاليا محمد ثالثا.

 

وفي منافسات فئتي (ليزر الأكا 6) عام و(ليزر الأكا 6) رجال أحرز كل من الكويتي علي الفيلكاوي المركز الأول تلاه الاماراتي حمزة العلي بالمركز الثاني، ثم المتسابق محمود طمبلي بالمركز الثالث.

 

وحققت خلود منسي المركز الاول في منافسات فئة (ليزر الأكا 6) سيدات تلتها الفنزويلية ماريا ريس ثم البحرينية لولوة خليل ثالثا.

 

وقال أمين عام النادي البحري الكويتي خالد الفودري - في تصريح عقب ختام المنافسات - إن السباق شارك به 83 لاعبا ولاعبة من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر وتونس وإيطاليا وفرنسا وفنزويلا.

 

وأضاف الفودري أن البطولة شهدت تنافسا قويا بين المتسابقين في النسخة ال13 التي ينظمها النادي وبإشراف الاتحاد الدولي للقوارب الشراعية وبفريق تحكيم دولي، وجاءت بالتزامن مع الأعياد الوطنية في الكويت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز