عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جميل برسوم: اول أجر لي كان 25 جنيهًا وحنان مطاوع من اشطر 3 فنانات.. فيديو

الفنان جميل برسوم
الفنان جميل برسوم

قال الفنان جميل برسوم، إنه تربى على جيل العظماء مثل الفنان الراحل محمود الجندي وكرم مطاوع والمخرج جلال الشرقاوي، موضحا أن هؤلاء النجوم لم يأخذوا فرصتهم في مجال التمثيل.



وأضاف جميل برسوم خلال لقائه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "اتوجدت في زمن مشتعل كان فيه نجوم كبار.. أنا من محافظة البحيرة والكرو بتاعي كان محمود الجندي وعبد العزيز مخيون.. كرم مطاوع كان من أعظم مخرجي مصر ومكانش ليه ذكرى غير بنته حنان مطاوع وهي من أشطر 3 ممثلات في مصر وهي أحلى ذكرى عملها في حياته".

واستكمل جميل برسوم حديثه، بأنه التحق في البداية بالمعهد العالي الزراعي لكنه لم يستمر فيه وكان والده وشقيقه مهندسين زراعيين، وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كاشفا عن أول أجر حصل عليه في المسرح وهو 25 جنيها.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والاثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز