عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب التمريض تفتتح فرعًا جديدًا للنقابة بالسويس لخدمة 4000 عضو

خلال حفل افتتاح نقابة تمريض السويس
خلال حفل افتتاح نقابة تمريض السويس

افتتحت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، عضو مجلس الشيوخ، فرعًا جديدًا للنقابة بمحافظة السويس لخدمة 4000 عضو بالتمريض فى المحافظة، وذلك لأول مرة، بدعم ورعاية اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس.



وأشارت إلى أن نقابة تمريض السويس كان مقرها محافظة بورسعيد، حيث إنها كانت جزءًا من نقابة تمريض بورسعيد والمسؤولة عن ٥ نقابات، هي بورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والاسماعيلية والسويس.

وأضافت الدكتورة كوثر محمود، أن النقابة لديها 14 نقابة فرعية للتمريض، وحاليا أصبح عدد الفروع 25 نقابة فرعية، لافتة إلى أنه تم العمل على إنشاء نقابة السويس منذ 6 سنوات وتم العمل على تجديدها بشكل كامل بدعم من محافظ السويس حتى تم افتتاحه اليوم.

وخلال زيارتها للمحافظة، استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نقيب التمريض بديوان عام المحافظة، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا التي تهم المريض، كما تم تكريم المحافظ من قبل نقابة التمريض.

ووجهت نقيب التمريض الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، على تطوير منظومة الصحة بمحافظة السويس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما تقدمت بالشكر ل "سيدة مبارك" النقيب الفرعي بالسويس.

وشهدت نقيب التمريض خلال الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة للتمريض فى محافظة السويس، تخرج دفعة من دبلومة مكافحة العدوى، كما تم تكريم 200 عضو من الكوادر المتميزة للتمريض فى المحافظة.

وتطرقت نقيب التمريض خلال الاحتفالية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والتشديد على أعضاء هيئة التمريض ضرورة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات، بالإضافة إلى دعم القضية الفلسطينية.

يذكر أنه شارك فى الاحتفالية الدكتورة أمل رشدى وكيل وزارة الصحة بالسويس، والدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس، والدكتور تامر البوهي نقيب أطباء السويس، ومدير المستشفى السويس العام، وعدد من القيادات بمديرية الشؤون الصحية وفرع هيئة التأمين الصحي بالسويس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز