عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حياة كريمة" بالمنيا تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم القضية الفلسطينية

مؤسسة حياة كريمة
مؤسسة حياة كريمة

أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، أن مصر قيادة وشعبا تقف موقفا داعما للقضية الفلسطينية، مشيدا بالقرارات الواعية للقيادة السياسية فى مساندة القضية الفلسطينية من ناحية والحفاظ على الأمن القومى المصري وسلامة أراضيه من ناحية أخرى، ومثمنا دور المجتمع المدنى والتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي ومؤسسة حياة كريمة فى إطلاق المبادرات لتقديم المواد الإغاثية والمساعدات لقطاع غزة.



 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ضمن فعاليات المؤتمر الذي نظمته مؤسسة " حياة كريمة " بالمنيا اليوم الاثنين حول التوعية بالقضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة في العمل العام، والذي أقيم على المسرح الرومانى بكورنيش النيل بالمحافظة ، وذلك في إطار الدور التوعوي والتطوعى لدعم أشقائنا الفلسطينيين .

 

حضر المؤتمر العميد أحمد سعيد المدير التنفيذى لمؤسسة حياة كريمة بالمنيا والدكتورة منال أبو سمرة مقرر فرع المجلس القومى للمرأة والدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق جامعة المنيا وأحمد العمدة منسق مؤسسة حياة كريمة بالمنيا وعدد من وكلاء الوزراء ورؤساء المدن ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وشباب البرنامج الرئاسي منسقى حياة كريمة.

 

وعلى صعيد متصل ، تطرقت الكلمة إلى جهود الدولة في المضي قدما وبخطى ثابتة نحو مسيرة التنمية والذي تجلى فى حجم إنجاز المشروعات التي تم تنفيذها على أرض محافظة المنيا ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " حيث شملت كافة القطاعات الخدمية بإجمالى 3209 مشروعا بتكلفة بلغت 36 مليار جنيه في 192 قرية بنطاق 5 مراكز مستهدفة لتطوير وتنمية الريف المصري.

 

وفى ختام كلمته، حث المحافظ المواطنين على تتويج تلك الإنجازات بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني واستحقاق دستوري للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل قادر على مواجهة التحديات على كافة الأصعدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز