عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الوادي الجديد يتفقدان جمعية تنمية المجتمع بالبشندي ويلتقيان المواطنين

مستشار السيد رئيس الجمهورية ومحافظ الوادي الجديد يتفقدان جمعية تنمية المجتمع بالبشندي بالداخلة
مستشار السيد رئيس الجمهورية ومحافظ الوادي الجديد يتفقدان جمعية تنمية المجتمع بالبشندي بالداخلة

تفقّد اللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للمناطق النائية والحدودية، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ترافقهما السيدة حنان مجدي نائب المحافظ، اليوم، جمعية تنمية المجتمع بقرية البشندي، بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة، ومحمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي.



 

 

 

مُشيدًا بجودة المنتجات المحلية وقدرتها على المنافسة، وبدور الجمعية في توفير فرص عمل والحفاظ على التراث الواحاتي، حيثُ تم تفقد مراحل إنتاج الكليم والسجاد من غزل الصوف، ومشروع إنتاج خيوط الحرير حتى مراحل إنتاج السجاد النهائية، ومعرض المنتجات اليدوية والتراثية، بالإضافة لتفقد مبادرة البنك الزراعي المصري بالتعاون مع المحافظة لتجهيز ١٠٠ عروس من الأسر الأولى بالرعاية. 

 

وعقد جمال الدين والزملوط لقاءً جماهيريًا مع المواطنين والعمد والمشايخ وكبار العائلات، وتناول:️ عرض  جهود الدولة في تنمية مراكز وقرى المحافظة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والبنية التحتية. 

 

 

 

كما أكد اللواء أحمد جمال الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية للمناطق النائية والحدودية علي ️أهمية مشاركة جميع المواطنين في الانتخابات الرئاسية القادمة، وتوعية المواطن بحقه في الاختيار والمُشاركة في الحياة السياسية. و️التنسيق مع المراكز التابعة لوزارة الصناعة لتبني وتطوير مشروعات الحرف اليدوية والتراثية، وتقديم الدعم الفني اللازم لتسويقها محليًا وعالميًا.وإقامة بعض المدارس المجتمعية بالقرى المحرومة والنائية ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز