عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كفر تيدا أول المجموعة "أ" ضمن منافسات دوري حياة كريمة بكفر الشيخ

منافسات الدوري
منافسات الدوري

انطلقت مباريات دوري "حياة كريمة" بمحافظة كفر الشيخ، على ملعب مركز شباب سيدى سالم، دوري خماسى كرة القدم بقرى حياة كريمة بين فرق "أبو العزائم، كفر تيدا، منشأة عباس، سيدي سالم"، والذي تُنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار "مونديال حياة كريمة"، ضمن المبادرة الرئاسية.



 

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ مباريات اليوم أسفرت عن فوز فريق كفر تيدا بثمانية أهداف مقابل لا شىء على فريق سيدى سالم وعلى منشاة عباس بهدفين نظيفين، كما فاز أبوالعزائم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق سيدي سالم.

 

تجرى مباريات دوري "حياة كريمة" بين قرى المراكز الإدارية الأربعة "كفر الشيخ، ودسوق، وسيدى سالم، والحامول"، ويُشارك به 32 فريقا و256 لاعبا من سن 16 حتى 25 عاما من شهر نوفمبر حتى نهاية إبريل 2024، تتجدد منافسات دوري "حياة كريمة"، بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، من تنظيم فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

 

يتكون كل فريق من 8 لاعبين منهم 5 لاعبين أساسيين و2 احتياطي ومدرب، وتُقسم الفرق إلى أربعة مجموعات، ويتم تصعيد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة، للمشاركة باللقاء الختامي للمشروع على مستوى الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز