عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يوجه بضرورة التعريف بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية

محافظ مطروح خالد شعيب
محافظ مطروح خالد شعيب

 وجه محافظ مطروح خالد شعيب، بضرورة التعريف بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية بكل مراكز ومدن المحافظة والجهات التنفيذية التي ترغب في التسجيل والتقديم بالمبادرة، مع تشكيل لجنة لدراسة جميع المشروعات المقترحة وتقديم كافة سبل الدعم والإرشاد للوصول بالمشروع إلى توافر كافة الضوابط والمعايير اللازمة ووفق خطة زمنية. 



 

وأكد محافظ مطروح ـــ في بيان صحفي، اليوم الخميس ـــ أهمية التوعية بالمبادرة والإعلان عنها بصفحة المحافظة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإذاعة مطروح، مع شرح تفصيلي لفئة المشروعات وكيفية التقديم بالتفصيل لمزيد من التوضيح، مع الترحيب بتبادل الأفكار والمقترحات لمزيد من المشروعات المقترحة من كل جهة مع الالتزام بالضوابط والمعايير.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه عقد اجتماعا تمهيديا؛ لمناقشة الاستعدادات والجاهزية للاشتراك في المبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية، بحضور السكرتير العام أشرف إبراهيم، والدكتور إبراهيم أباظة عميد كلية الزراعة الصحراوية بجامعة مطروح، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة. 

ومن جانبها عرضت الدكتورة يارا عياد منسق اللجنة التنفيذية لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالمحافظة، ملخص عن المبادرة والمخطط العام من حيث تصنيف للمشروعات الفئات الستة والمعايير وكيفية التقديم عليها والضوابط المنظمة للتسجيل بالمبادرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز