الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح أعمال تطوير نادي قارون الرياضي

افتتاح أعمال تطوير نادي قارون الرياضي
افتتاح أعمال تطوير نادي قارون الرياضي

كتب - وائل سامي

في مستهل زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم لمحافظة الفيوم، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بافتتاح أعمال التطوير التي تم الانتهاء منها بنادي قارون الرياضي التي تشمل "مجمع الصالات المغطاة، مجمع صالات الجيم، ملعب متعدد"، وذلك وسط تواجد أعضاء النادي ومجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية بوزارة الشباب والرياضة ومحافظة الفيوم.



كما قام الدكتور أشرف صبحي بوضع حجر أساس إنشاء حمام سباحة وملعب كرة قدم قانوني ومجمع إسكواش بالنادي، بجانب القيام بجولة تفقدية لمنشآت النادي، والاطلاع على ما يقدمه من خدمات شبابية ورياضية لأعضائه، وكذا متابعة الأنشطة الرياضية المقامة به.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمنشآت الشبابية والرياضية المتميزة بنادي قارون الرياضي والتي ستساهم بشكل كبير في الكشف عن المواهب الشابة بالمحافظة من خلال إتاحة الممارسة الرياضية لهم بتلك المنشآت في مختلف الألعاب الرياضية، معتبرا نادي قارون إضافة كبيرة للمنشآت الرياضية بمصر.

وأثنى الوزير على تجربة مجلس إدارة نادي قارون الرياضي ودوره الملموس في حسن استثمار منشآت النادي وتعظيم إيراداته والاستفادة منها في تطوير البنية التحتية بالنادي، والتوسع في الأنشطة المقدمة بالشكل الذي يلبي رغبات وطموحات أعضائه، إضافة إلى دعم الوزارة للنادي في إنشاء ملعب كرة قدم بالأبعاد القانونية.

كما كشف الدكتور أشرف صبحي عن حجم استثمارات القطاع الخاص في مراكز الشباب الذي بلغ 500 مليون جنيه حتى الآن ضمن الخطة التي تنتهجها الوزارة نحو الاستثمار في مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية تفعيلا للإدارة الاقتصادية لها، وما ينتج عن ذلك من تطوير للبنية الإنشائية بتلك المراكز بمشاركة القطاع الخاص في إطار تخفيف العبء عن موازنة الدولة.

ومن جانبه، رحب محافظ الفيوم بزيارة وزير الشباب والرياضة للمنشآت الرياضية بها، مشيدا بدور وزير الشباب والرياضة في دعم وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.