الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | مدرب سيدات الكرة النسائية : قدمنا مباراة جيدة أمام المغرب بالتصفيات الأفريقية
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب سيدات الكرة النسائية : قدمنا مباراة جيدة أمام المغرب بالتصفيات الأفريقية

مدرب سيدات الكرة النسائية : قدمنا مباراة جيدة أمام المغرب بالتصفيات الأفريقية
مدرب سيدات الكرة النسائية : قدمنا مباراة جيدة أمام المغرب بالتصفيات الأفريقية

أكد حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المغرب بذهاب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم إلى حد ما في ظل أنه منتخب وليد ولا تتعدى فترة الاعداد سوى شهر ونصف في مواجهة منتخب المغرب الذي يعد عمره ثلاث سنوات.



وقال المدرب إن "اللاعبات يمتلكن إمكانيات جيدة ولكن نجح المنتخب المغربي في خطف الهدف الأول وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل هدف التعادل وفي الوقت الذي بدأ المنتخب امتلاك الكرة احتسب حكم إلقاء ركلة جزاء غير صحيحة وظالمة تمامًا سجل منها المغرب الهدف الثاني مما تسبب في حالة من الإحباط للاعبات".

وأضاف أن الشوط الثاني شهد إحراز المنتخب المغربي الهدف الرابع من تسلل واضح وبرغم ذلك تمكن المنتخب الوطني من العودة للقاء ونجح في تسجيل هدفين، مشيرًا إلى أن مباراة المغرب بداية جيدة لمنتخب وليد يعتبر نواة للمنتخب الأول في السنوات المقبلة.

وطالب عبد اللطيف اللاعبات بغلق صفحة مباراة المغرب والتركيز في ما هو قادم وعلاج الأخطاء، موجهًا الشكر للدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية على مجهودها الكبير من أجل توفير كل متطلبات المنتخب كما وجه الشكر لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد علي دعمهما للفريق.

فيما أعربت لمياء بومهدي المدير الفني للمنتخب المغربي عن سعادتها بتحقيق الفوز على المنتخب الوطني، وقالت إن منتخب المغرب قدم مباراة جيدة واستطاع تسجيل خمس أهداف بسبب اللعب الجماعي والاستعداد الجيد لفترة طويلة، مؤكدًا أن المنتخب المصري يمتلك عناصر جيدة ولديهن مهارات فردية جيدة وأنه سيكون أفضل خلال الفترة المقبلة.

وخسر المنتخب الوطنى اليوم امام نظيره المغربى بنتيجة 3-5 فى ذهاب تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 2 فبراير بالمغرب.