الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محتارة تلبسي إيه في الانترفيو.. أفكار بسيطة لتنسيق ملابسك في مقابلة العمل

محتارة تلبسي إيه في الانترفيو.. أفكار بسيطة لتنسيق ملابسك في مقابلة العمل
محتارة تلبسي إيه في الانترفيو.. أفكار بسيطة لتنسيق ملابسك في مقابلة العمل

كتبت - مروة فتحي

تنسيق الملابس لحضور مقابلات العمل أمر سهل وبسيط، فكل ما تحتاجين إليه هو اختيار أزياء عملية وبسيطة وغير جريئة لترك انطباع جيد، وتقدم مصممة الأزياء الجزائرية بلحواس آمنة، مجموعة من النصائح لتنسيق الملابس خلال الانترفيو لاسيما وأن الانطباع الأول يدوم.
  - ضرورة الابتعاد على اللبس الكاجول و اختيار زي رسمي كلاسيكي لأنه يترك انطباعا بأنك جادة.
  - 
  - من المهم أن تكون ألوان الزي هادئة و مريحة للعين مثل الأبيض و الأسود البني و الرصاصي، إذ انها تعكس البساطة والجدية، فهي تعد من الخيارات المناسبة لمقابلات العمل.
  - 
  - من المحبب ارتداء قميص أبيض بكل أنواعه لأنه يتضمن تصاميم كثيرة و قصات جميلة تضفي مظهرا جميلا و رسميا في نفس الوقت، لذا ينصح بأن يكون خيارك خلال هذا اليوم.
  -  يمكن ارتداء سروال كلاسيكي أو jupe مستقيمة  تكون متوسطة الطول لتجنب الإنطباع السيء، ويمكن إضافة بليزر حسب الرغبة مع حذاء مسطح أو بكعب.
  
- تجنبي ارتداء الأحذية الرياضية إلا إذا كانت مقابلة العمل تتطلب ذلك على وجه الخصوص، ولكن بصفة عامة يفضل ارتداء الأحذية المسطحة أو التي تكون مصحوبة بكعب إضافة إلى الصنادل.

- ينصح بارتداء إكسسوارات بسيطة وغير مبهرجة، فيمكن الاكتفاء بساعة اليد مع اسورة أو عقد بسيط لتزيني به إطلالتك.

-   من الأفكار العملية التي تساعدك على الظهور بمظهر مميز هو لوك اللون الواحد، فيمكنك اختيار اللون الأبيض أو الأسود وكوني منه إطلالتك بالكامل مع اختيار إكسسوارات بلون مختلف.