الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على سبب عدم ارتداء كيت ميدلتون فستانًا جديدًا في حفل الـBAFTA

تعرف على سبب عدم ارتداء كيت ميدلتون فستانًا جديدًا في حفل الـBAFTA
تعرف على سبب عدم ارتداء كيت ميدلتون فستانًا جديدًا في حفل الـBAFTA

كتب - مروة فتحي

طلب من الحاضرين حفل توزيع جوائز BAFTA لهذا العام تجنب ارتداء فساتين جديدة، أو اختيار خيار مستدام، مما يعني أنه من المحتمل أن نرى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ترتدي واحدة من العديد من الفساتين الجميلة التي رأيناها من قبل.



وذكر موقع hello magazine أن حفل توزيع الجوائز البريطاني، الذي يقام في 2 فبراير، يعمل على تقليص التلوث البيئي في عام 2020.

وأوضح المتحدث باسم BAFTA هاربر بازار "الاستدامة مهمة للغاية لبافتا، ونحن نفعل أكثر من أي وقت مضى". "الهدف هو أن تكون جوائز EE British Academy Film 2020 محايدة ولا تؤثر على البيئة، وتعمل على تحقيق تأثير إيجابي صاف على البيئة. من السفر والطعام إلى العلامات التجارية والمواد، تضمن Bafta أن تكون الجوائز مستدامة قدر الإمكان."

لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت كيت تقوم بإعادة تدوير ثوب قديم أو تختار ارتداء قطعة من علامة تجارية صديقة للبيئة، مثل ستيلا مكارتني.

وأوضحت المجلة أن دوق ودوقة كامبريدج سيحضران حفل 2020، حيث قام موقع Kensington Palace بالتغريد: "سيحضر دوق ودوقة كامبريدج حفل توزيع جوائز EE British Academy Film في قاعة Royal Albert Hall يوم الأحد 2 فبراير."

وفي الذكرى العاشرة لتولي وليام منصب رئيس BAFTA، سيحضر هو وكيت الحفل في قاعة ألبرت الملكية في لندن، حيث سيقدم أعلى وسام BAFTA، للمنتج السينمائي كاثلين كينيدي (حرب النجوم، Jurassic Park، The Curious Case of Benjamin Button).

قالت أماندا بيري أوبي، الرئيس التنفيذي لـBAFTA: نحن سعداء للغاية لأن دوق ودوقة سينضمان إلينا للاحتفال بعام آخر رائع في الفيلم، وأضافت: "يصادف ٢٠٢٠ عام وليام العاشر كرئيس BAFTA ومشاركته لا تقدر بثمن، من إطلاق نشاط المواهب العالمي الجديد في عام 2011، إلى دعم برنامج المنح الدراسية BAFTA والمساعدة في حملات جمع التبرعات بعيدة المدى التي اضطلعت بها BAFTA، ونحن ممتنون للغاية لسموهم الملكي على دعمهم المستمر ونتطلع إلى الأمام للترحيب بهم في حفل توزيع جوائز السينما يوم الأحد 2 فبراير المقبل. "