الأحد 12 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانة والإعلامية أروى جودة: هذه مواصفات فتى أحلامي

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

كشفت الفنانة والإعلامية وعارضة الأزياء أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها، الذي لم تُصادفه على أرض الواقع حتى هذه اللحظة.



 

وأوضحت في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، أن مواصفات الرجل الذي تحلم به، والتي تحمل طباع الرجل الشرقي في مجملها، وتجمع ما بين الرقة والرجولة، فهي تتمناه رقيقًا حنونًا، علاوة على تمتعه بقوة الشخصية والشكيمة.

 

وأشارت إلى أن من يرتبط بفنانة يجب أن يكون على دراية كاملة بطبيعة عملها، بالإضافة لقدرته على الفصل بين صفاتها الشخصية واحتياجاتها كأنثى، وبين وجودها داخل دائرة الأضواء والشهرة طوال الوقت، حتى يمكنهما النجاح سويًا.

 

وأكدت أن فتى أحلامها ينبغي أن يكون مُتزنًا، ولديه درجة عالية من الثقة بالنفس، حتى لا يشعر بالغيرة أو طغيان شخصيتها كنجمة وفنانة معروفة عليه كزوج.

 

وأفصحت عن حلمها بالارتباط بالرجل الذي يستطيع الاضطلاع بدوره ومسؤولياته كأب، بالإضافة لصدق مسعاه لتكوين أسرة مُستقرة. 

 

وقالت أروى جودة في تصريحاتها التي اختصت بها بوابة روزاليوسف: "هكذا تربيت وهذه هي أحلامي في زوج المستقبل، الذي يحمل مزيجًا من صفات الأب الحاني والعطوف، والرجل المقدام الواثق من نفسه، والمُحب العاشق المتيم بزوجته وحبيبته".

 

وتشارك الفنانة أروى جودة ضمن مسلسل "إلا أنا" الذي بدأ عرضه منذ عده أيام على سلسلة قنوات dmc، ويتناول ست حكايات منفصلة، تتكون كل قصة من عشر حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع. 

 

المسلسل بطولة وفاء عامر، كمال أبو رية، حنان مطاوع، أروى جودة، صبري فواز، كندة علوش، صفاء جلال، والعديد من النجوم.

 

"إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، وﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة.