الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاء مشرف يكشف فوائد الجلوس في المنزل بعد كورونا

دينا مشرف ووالدها
دينا مشرف ووالدها

فى ظل حظر التجول وتوقف النشاط الرياضى فى الفترة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا بمختلف دول العالم، والإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين، بوابة روزاليوسف تتواصل مع عائلات الرياضات المختلفة، لمعرفة كيفية تعاملهم مع الوضع الراهن، وكيف يقضون يومهم.



 

قال علاء مشرف، نائب رئيس الاتحاد الدولى لتنس الطاولة ووالد دينا مشرف لاعبة المنتخب والمتأهلة إلى أولمبياد طوكيو، إنه رغم الأضرار والخسائر التى تسبب فيها فيروس كورونا  إلا أنها خلقت جوا مختلفا فى أى منزل، فأصبح أفراد العائلة يتجمعون، ويلتفون فى مكان واحد، ويجلسون مع بعضهم وقت أكثر، قائلا، "الكورونا عاملة جو جميل فى البيت وبنقعد مع بعض اكثر بكثير الحمد لله.. ربنا يسلم".

 

من جانبها أكدت دينا مشرف، لاعبة منتخب تنس الطاولة سيدات، أنها تستغل فترة توقف النشاط الرياضى لمدة أسبوعين فى الخضوع لتدريبات اللياقة البدنية للحفاظ على وزنها ولتكون على استعداد البطولات فى أى وقت.

 

وأضافت دينا مشرف، فى تصريحات خاصة، أنها تقضى الوقت مع العائلة وتواظب على غسل يديها لتصل إلى أعلى درجات المناعة كما تتناول فيتامين سى يوميا وتحاول تجنب الأماكن المزدحمة وتناول الطعام داخل المنزل فقط.