السبت 11 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجهزة الأمن تفك لغز مقتل سائق توك توك بالبحيرة 

تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة من فك لغز العثور على جثة سائق توك توك وبها جروح متفرقة بالجسم، واتضح أن عاملا وسائقا وراء الجريمة بهدف السرقة.



 

البداية تلقي رجال الشرطة  بمركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة  بلاغاً بالعثور على جثة سائق "توك توك" بطريق قرية البيضاء بدائرة المركز وبها جروح متفرقة بالجسم، والعثور على مركبة "التوك توك" قيادته، وما قرره والده بخروج نجله بتاريخ 26/4/2020 للعمل على المركبة  وعدم عودته.

 

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أسفرت جهود فريق البحث المشكل بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة عن تحديد مرتكبى الواقعة شخصين  سائق – عامل.

 

 تم إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وقررا بسابقة إتفاقهما على سرقة إحدى مركبات "التوك توك" كرهاً عن قائدها، وفى سبيل تنفيذ مخططهما أعدا سلاح أبيض "سكين".

 

وقاما بتاريخ الواقعة بإستقلال مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه من مدينة وادى النطرون بزعم توصيلهما لقطعة أرض زراعية  بطريق قرية البيضاء بدائرة المركز، وعقب وصولهما لمكان العثور على الجثة قام أحدهم بمباغتة المجنى عليه والتعدى عليه بالسكين فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وإستوليا على حافظة النقود الخاصة بالمجنى عليه وهربا دون الإستيلاء على المركبة، وتخلصا من الأداة المستخدمة بإلقائها بقطعة أرض متاخمة لمكان الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.