عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

   نائب تونسي في رسالة نارية إلى الغنوشي: "شد كلابك"

 وجه النائب المبروك كرشيد عضو مجلس النواب المخضرم،رسالة نارية إلى الإخواني راشد الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بأن يوقف هجوم عناصر جماعته الإرهابية عن الهجوم ضده.



  وقال كرشيد: اعرفه انهم في بعض الاحيان ينبحون دون اذنك لانهم جبلوا عليه؛ ولكنهم في جل الاحيان ينبحون باذنك لانهم كلابك التي يخيل إليه دائما انها تدافع عنك وقد وطنتهم ودربتهم علي ذلك وانفقت عليه مالا تلدا لينبحوا كلما شاهدوا خيالا او مر بهم عابر الطريق. وتابع عضو مجلس النواب التونسي القول فى رسالته التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":ولانهم كلاب فقد خلقهم الله ؛ وتلك ارادته؛ لا يفرقون الالوان عن بعضها؛ ولا يقدرون الاحجام؛ فكل الالوان لديهم أبيض أو أسود وكل الاحجام ثنائية الابعاد.كلاب ملأت الدنيا هرجا ومرجا.

  وأضاف المبروك كرشيد،: كلابك المدربة تنهش أعراض الناس وتنطلق مسعورة لتهتك وتسب وتكذبوا قد كنت انا اول ضحاياهم مدة 10سنوات كاملة وكل الشائعات اطلقوها، وكل الاراجيف روجوها مرة عميل للامارات ومرة ليبيا ومرة لسوريا وروسيا وايران، ومرة كناطري ومرة امواله حرام واخرى يبني علي ملك الدولة.نسبة الفساد إلي الشرفاء بضاعة كلابك الاكثر رواجا.

وأوضح عضو البرلمان التونسي أن اخر النباح ان نسب الي كلب من كلابك انني جنيت المرابيح من شركة لا اعرف حتي اسمها، ولانك صاحب الكلاب والغانم من نباحها، ولان الغرم بالغنم ومن له النما عليه التوا. فانني ادعوك الي التصرف فيها ومنع اذيتها علي الناس، لانك انت من سيدفع الثمن النباح في الاخر عاجلا ام اجلا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز