الجمعة 10 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مواطن يتبرع ببوابة تعقيم ذاتي لمستشفى بأسيوط (صور)

بوابة التعقيم بمستشفي الغنايم المركزي
بوابة التعقيم بمستشفي الغنايم المركزي

تبرع المواطن معتمد البسط، أحد مواطني مركز الغنايم جنوبي محافظة أسيوط، ببوابة تعقيم ذاتي لمستشفي الغنايم المركزي، ضمن 15 بوابة دعمًا ومساهمة منه للدولة وخدمة الأهالي في ظل الظروف التي تقوم بها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، فضلًا على المساهمة في تجهيز مستشفى العزل بالمدينة.



 

وقال معتمد البسط: إن يأتي ذلك من دوره كمواطن يسعى لخدمة البلد وأهالها من المواطنين في ظل الأعباء التي تتحملها الدولة في مواجهة ذلك الوباء وأن الجميع يشارك في هذه الإجراءات التي اتخذتها الدولة، وأن من مسؤولية المجتمعة كان لا بد على أي إنسان مقتدر أن يشارك في هذا التوقيت، بحسب إمكانيات كل شخص وذلك لخدمة أهالينا في مركز الغنايم.

 

وأضاف البسط أن تلك البوابة تم تصنيعها بأيدي أبناء المركز حتى يتم صيانتها باستمرار وذلك ضمن المساهمة بـ15 بوابة تعقيم لمركزي صدفا والغنايم وكذلك المركز الطبي ومستشفى العزل بالغنايم وصدفا ومركزي الشرطة بالغنايم وصدفا ومكتب البريد، مناشدًا الجميع على التكاتف من أجل بلدنا لأنها تحتاج الكثير حتى تنهض مثل باقي المراكز المجاورة.

 

ومن جانبه شهد المحاسب جادالله مشرف جادالله، رئيس مدينة الغنايم والدكتور سامح صفيان، مدير المستشفى المركزي، عملية تركيب بوابة التعقيم والاطمئنان على تشغيلها ووضعها أمام بوابة قسم الاستقبال بالمستشفى الذي يتردد عليه معظم المواطنين.