الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة ننشرها حيث يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لأولى مباريات الفريق في الدوري، بعد فترة توقف استمرت أكثر من 4 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".



 

ويبدأ الأهلي، الذي يسعى لكتابة مجدٍ جديد، بالتتويج بلقب الدوري رقم 42 في تاريخه، حين يواجه إنبي، يوم 9 أغسطس في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتقام المباراة في الثامنة مساءا يوم الأحد الموافق 9 أغسطس باستاد القاهرة 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي

و تذاع مباراة الأهلي ضد إنبي عبر قناة OnTime Sports

 

تردد قناة OnTime Sports

 

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 

ويغرد الأهلي على قمة الدوري منفردا، حيث يحتل المركز الأول برصيد 49 نقطة، بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه صاحب وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة، ثم فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

 

وتقرر إقامة باقي مباريات الأهلي، عقب مبارة إنبي، يوم الجمعة، الموافق 14 أغسطس، حيث يواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ19.

 

وفي الأسبوع الجديد، تحديدًا يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره أسوان على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ20.

 

وفي يوم السبت، الموافق 22 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره الزمالك في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ21.

 

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس عقب العودة من التوقف التي استمرت منذ منتصف شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام الجونة يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ22.

وكان الأهلي قد خاض  وديتين أمام سموحة والجونة   

 

تفوق في الودية الأولي أمام سموحة التي أقيمت باستاد مختار التتش برباعية نظيفة احرزهم محمود كهربا هدفين وهدف لكل من جونيور  ومروان محسن

 

وفي الودية الثانية تفوق المارد الأحمر علي الجونة بنتيجة ٥-٢ في المباراة التي أقيمت باستاد مختار التتش أحرز الأهداف للأهلي محمد مجدي قفشة هدفين وهدف لكل من اليو بادجي ووليد سليمان وياسر إبراهيم