عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي اليوم والحرس والقناة الناقلة للمباراة وترددها

يبحث كثيرون عن موعد مباراة الأهلى اليوم حيث يخوض فريق الأهلي مباراة هامة مع حرس الحدود في الثامنة والنصف من مساء اليوم ،الأثنين، بإستاد المكس ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر بهدف الفوز لمواصلة رحلة حسم لقب الدوري رسمياً بعدما بات الدرع قاب قوسين أو أدنى من قلعة الجزيرة حيث يتبقي 11 نقطة فقط على حسم اللقب رسمياً لصالح الشياطين الحُمر لذا يدخل الفريق المباراة بدافع حصد النقاط الثلاثة رغم ضغط المباريات وكذلك لعنة الغيابات التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة.



 

 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والحرس

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت1 مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم من أرض الملعب مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

 

تردد قناة اون تايم سبورت 1

 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1ON Time Sport على النحو التالي:

 -القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقيH

- معدل الترميز: 27500

موقف الفريقين بالجدول

ويتربّع الاهلي على قمة الدوري برصيد 65 نقطة

 

 فيما يحتل الحرس المركز الحادي عشر بـ26 نقطة.

 

نتائج الفريقين في المواجهات الاربعة السابقة

 

وحقق المارد الأحمر ثلاثة إنتصارات مُتتالية الفترة الأخيرة بالفوز على الجونة والمصري ووادي دجلة بعدما سبق وسقط أمام الزمالك وخسر بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الـ21 ،

 

 فيما تعادل الحرس في أخر أربعة مباريات خاضها ببطولة الدوري ، ثلاثة منها تعادل بنتيجة واحدة وهي هدف لهدف أمام ، نادي مصر ومصر المقاصة والاتحاد السكندري فيما تعادل بهدفين لمثلهما أمام الاسماعيلي وكان أخر فوز حققه الحرس أمام طنطا بهدف نظيف.

 

الاوراق الرابحة للمارد الاحمر

في الأهلي ، تبدو الأوراق الرابحة في الفريق معروفة وليس هناك ما يُخبئه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي يعتمد على نفس اللاعبين يأتي في مقدمتهم ، السنغالي آليو بادجي ووليد سليمان ومروان محسن وأحمد الشيخ وحمدي فتحي كما يعود على معلول لقائمة الاهلي بعد غيابه عن مباراة دجلة الأخيرة للايقاف.

 

فايلر يطالب لاعبيه بالتركيز 

وحرص فايلر على التحدث مع لاعبيه بشأن أهمية التركيز حتى صافرة النهاية وعدم ترك مساحات واسعة للمنافس لان هذا الأمر يُكلّف الفريق كثيراً وكاد يتسبب في خسارة نقاط الفترة الأخيرة ، وشدد المدير الفني  للاعبي الاهلي على ضرورة اللعب الجماعي ومن لمسة واحدة من أجل إرباك الخصم والتسجيل في شباكه.

 

هدف الحرس من المباراة

 

في المقابل ، يعلم محمد حليم المدير الفني للحرس انه مهمته في لقاء الليلة صعبة للغاية بسبب قوة المنافس وكثرة أوراقه الرابحة ، مُشدداً على انه سيلعب في حدود إمكانياته الفنية من أجل تحقيق اكبر المكاسب امام الاهلي بخطف نقطة على اقل تقدير او تحقيق المفاجأة وإسقاد المارد الاحمر الذي لم يخسر هذا الموسم سوى مرة واحدة من الزمالك.

 

واكد حليم انه درس الاهلي جيداً وتحدث مع لاعبيه عن دورهم في مباراة الليلة وشرح لهم مواطن القوة والضعف في الاهلي بهدف استغلالها وتحقيق نتيجة جيدة خاصة وان الحرس لم يخسر منذ فترة طويلة وتحديداً امام دجلة يوم 14 أغسطس الماضي.

 

ويعول الحرس على اكثر من لاعب مُميّز في مباراة الليلة أمثال ،مصطفى جمال واحمد شرويدة وعمرو الحلواني وأحمد فتحي فيليكس وإبراهيما كونيه ومحمد عبداللطيف جريندو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز