الجمعة 27 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد ماهر : إعادة عرض "الليلة المحمدية" خلال شهر رمضان المقبل

   كشف الفنان أحمد ماهر أحد أبطال العرض المسرحي "الليلة المحمدية .. في صحبة الهادي الأمين"، عن إعادة عرض المسرحية خلال شهر رمضان المقبل 2021 .



زقال ماهر - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن قرار إعادة عرض "الليلة المحمدية" خلال ليالي رمضان المبارك المقبل، يأتي عقب النجاح الكبير الذي حققته جميع حفلات العمل، وآخرها على مسرح البالون بالعجوزة .

وتابع ماهر أنه من المقرر عرض المسرحية خلال رمضان المقبل إما على مسرح وكالة الغوري أو مسرح الحوض المرصود بحديقة الطفل بالسيدة زينب، مشيرا إلى أن برنامج "الليلة المحمدية .. في صحبة الهادي الأمين" يتضمن عددا من الأغاني والأشعار الدينية يلقيها كوكبة من الفنانين والمطربين والمنشدين.

ولفت ماهر إلى أن برنامج الليلة المحمدية يتضمن كذلك باقة من الأغانى الدينية في حب الهادي الأمين وأصحابه، منها "طلع البدر علينا، لما النبي حمل الرسالة، أبوبكر قال، لما النبي دعا ربنا، حمزة، يابلال، ابن الوليد، رسول السلام، ميلاد نبينا، مداحين النبي، مين قدها، حبيب الله"، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأشعار الدينية يلقيها نجوم الفن من أبطال العرض.

المسرحية من بطولة أحمد ماهر، أشرف عبد الغفور، مديحة حمدي، نهال عنبر، طارق الدسوقي، منال سلامة، سامي مغاوري، مع المنشد علي الهلباوي والمنشد زياد الشرنوبي، والبطولة الغنائية للمطربين مروة ناجي، حنان ماضي، هدى عمار، وائل الفشني، مع كوكبة أخرى من المطربين، بالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الدكتور أسامة زغلول.

"الليلة المحمدية.. في صحبة الهادي الأمين" يخرجها مسرحيا وتليفزيونيا جمال عبدالحميد، ألحان صلاح الشرنوبي، دراما شعرية سراج عبد القادر، أشعار الأوبريت مصطفى عياد، كتابة الأغاني صفوت زينهم، مخرج منفذ هاني عبد الهادي، تصميم استعراضات مصطفى حجاج، مخرج منفذ تليفزيوني عبد السلام جنيدي، ديكور د. محمود سامي، إضاءة سامي المغربي، أزياء هبة محمود، جرافيك ومادة فيلمية كامل المحلاوي، مدير الإنتاج أمل حبيب.