عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد حسن يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. ويوجه رسالة للجماهير

محمد حسن
محمد حسن

تحدث محمد حسن نجم الزمالك السابق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء، وعن أسباب شحن الجماهير وأسباب الأزمات.



 

وأشار، نجم الزمالك السابق، إلى أنه قرر الرحيل عن الفريق الأبيض من أجل المشاركة باستمرار، مؤكدًا أنه رحل مجانًا عن نادي الزمالك.

وقال محمد حسن في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لاعب الكرة لابد أن يشارك باستمرار، لذلك فضلت الخروج من الزمالك، والرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا".

وأضاف  لاعب سيراميكا كليوباترا:" رحلت عن نادي الزمالك مجانًا، ووقعت لمدة خمس مواسم مع سيراميكا كليوباترا بدون أي شرط جزائي".

وتابع: "كانت رغبتي الخروج من الزمالك على نادٍ يساعدني في تقديم مستوى جيد، لذلك قررت الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا لأنهم نادٍ مستقر ولديهم طموح كبير".

و واصل، "المفاوضات مع نادي سيراميكا لم تستغرق سوى 35 دقيقة، والمناخ العام داخل النادي يساعد على النجاح، فالعناصر الموجودة في كليوباترا جميعهم لاعبين مميزين، وأتمنى تقديم مستوى جيد هذا الوسم".

و زاد: "الجمهور يرى الأمور من الخارج، ولا يعرف الكواليس من الداخل، هناك بعض الأمور التي لا يعرفها أحد، لن أقول أنني تعرضت للظلم في الزمالك، وبعد استبعادي من لقاء الرجاء الثانية في القاهرة، أبلغت مسؤولي النادي وأمير مرتضى بأنني أريد الرحيل، وإعطاء فرصة للنادي للتعاقد مع لاعب بديل".

وأردف: "أمير مرتضى تفهم الأمر، وطلب مني رؤية العروض، وكانت هناك مفاوضات لكنها أخذت وقتًا طويلًا، وبعد رحيله بـ 24 ساعة، كل الأمور حسمت لصالح نادي سيراميكا".

وأكمل: "كارتيرون من أفضل المدربين، بعيدا عن مشاركتي في المباريات، الجميع كان يحبه لأنه يتعامل بشكل نفسي جيد، وكان يتعامل معي نفسيا بشكل جيد، ولكن كريستيان جروس نقطة سوداء في حياتي الكروية، كنت متحمس عند انضمامي للزمالك، لكنه فاجئني بأمور غريبة ولن أتحدث عنها".

وأضاف: "باتشيكو تولي المسؤولية في وقت صعب، وامامه لاعبين أساسيين، ولن يجرى تغيرات كثيرة على التشكيل، احترمت وجهات النظر، ولكن فضلت الخروج من النادي والرحيل رسميا".

وواصل: "كنا نلعب دوري الأبطال مع الزمالك كلها كأنها "نهائيات" ومنذ لقاء مازيمبي تعاهدنا على الفوز بالبطولة، وكان الجميع لديه الثقة أمام الأهلي في حصد البطولة، والجميع اجتهد، ولكن لم يكن التوفيق حليف اللاعبين، وأتمنى حصدهم البطولة في الموسم القادم".

وشدد: "هناك مشكلة بسبب الجمهور على السوشيال ميديا، جميع لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء، لكن مواقع التواصل سبب الأزمة، ومصطلح "التحفيل" وراء الأزمات التي بدأت تطفو على السطح بشكل كبير".

واستكمل، "الجميع كان يشجع في المدرج، وبمجرد الخروج من الملعب تنتهي الأمور وتعود الحياة لطبيعتها، ولكن الآن أصبحت هناك عنصرية وتنمر، ولابد من الإسراع في حل الأزمات، حتى لا تتوقف الكرة المصرية مرة آخرى".

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه بتوجيه رسالة إلى جمهور نادي الزمالك، قائلًا: "أشكر الجمهور الذي انتقدني، وإن شاء الله الجميع سيقدم مستوى جيد في الموسم الجيد، كما أتمنى أن أكون إضافة لسيراميكا في الموسم القادم الذي يمتلك جميع عوامل النجاح".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز