عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد شوبير يعلق على تشكيل اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على تشكيل اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، قائلا انه يمكن تغيير تعيين أحمد مجاهد، وإعادة تعيين عمرو الجنايني مرة أخرى، وكشف شوبير إن هناك تغييرا واضحا حدث في خطابات فيفا، وأن هاني أبو ريدة له دور في هذا القرار.



 

وأضاف شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، ان المهندس هاني أبو ريدة لديه انتخابات فيفا الفترة المقبلة، وانه يرى ان أبو ريدة قد خشي من عدم مساندته في الانتخابات من ابناء بلده، لكن هذا غير منطقي فمن المعروف ان اي مصري يترشح لاي منصب قاري يتم دعمه، كما أن ابو ريدة تربطه علاقة قوية بأحمد مجاهد، ولهذا كان قرار فيفا اليوم.

 

جدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد كشف النقاب عن أسماء أعضاء اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لحين إجراء انتخابات، وأعلن الموقع الرسمي عن تعيين أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري السابق، رئيسا للجنة الثلاثية القادمة التي ستتولى إدارة شؤون الجبلاية.

 

وقال فيفا في بيان رسمي بتمديد ولاية لجنة تطبيع الفيفا، وفقا لقرار مكتب مجلس الاتحاد، وتقليص تكوينها لتضم 3 أعضاء، هم أحمد مجاهد رئيسا وعضوية محمد الشواربي وأحمد عوض، وسيتولى أعضاء لجنة التطبيع في اتحاد الكرة المصري مهامهم بأثر فوري وستظل جميع الشروط الأخرى للتفويض كما هي على النحو الذي يقرره مكتب مجلس فيفا.

 

وانه يتقدم بخالص الشكر إلى عمرو الجنايني والأعضاء السابقين في لجنة التطبيع على العمل المنجز وجهودهم خلال وقت تعيينهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز