عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد النبوي وغادة عادل.. أهل الكهف يكشف عن أبطاله

بعد انطلاق تصوير أول مشاهد الفيلم بمدينة الإنتاج الإعلامي، كشف الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عن أبطال فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، محمود حميدة، ريم مصطفى، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، بسنت شوقي، وأحمد الشربيني.



 

 

أهل الكهف مأخوذ عن قصة الكاتب توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج وليد منصور لشركته "دبليو إم تالنت" ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، وسيتم تصويره في ثلاث دول أولها إيرلندا لمدة 4 أسابيع، والمغرب لمدة أسبوعين، وفي مصر لمدة 12 يومًا، على أن ينتهي التصوير نهائيًا بحد أقصى في شهر إبريل المقبل.

وبجانب أهل الكهف، ينافس ينتظر أيمن بهجت قمر أيضا بدء تصوير فيلم جديد آخر بعنوان "تحت تهديد السلاح"، وذلك بعدما كان قد أكد مؤخرا أن تغييرات مفاجئة طرأت على الفيلم وتم استبدال طاقم العمل بالكامل.

وأكد بهجت قمر أن طاقم العمل الجديد هم، حسن الرداد، وفتحي عبد الوهاب، وريهام عبد الغفور، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير، ومن إخراج محمد حماقي، وإنتاج أحمد السبكي وإشراف عام محمد أحمد السبكي.

وكان أيمن أيمن بهجت قمر قد كشف في أكتوبر الماضي أن الفيلم تعطل تصويره حيث كان من المقرر البدء في تصويره في مطلع أكتوبر، ولكن توقف نظرا لانشغال طاقم الفيلم بتصوير مسلسلات الموسم الدراما الرمضاني لعام 2021، إذ قال: "نظرا لإنشغال إخواتنا وزملائنا في اعمال ومسلسلات رمضان.. بكل ود ومحبه.. "كرو كامل جديد لفيلم تحت تهديد السلاح .. وان شاء الله تتعوض ونتقابل في اعمال جديده قريب".. والتفاصيل في اقرب وقت ان شاء الله".

وكان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم الفنان هاني سلامة الذي يعود به إلى السينما بعد غياب تسعة أعوام منذ عرض آخر اعماله "واحد صحيح" في عام 2011، وكان من المقرر أن يشارك سلامة في العمل، كل من ياسمين رئيس، غادة عادل، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير وشيرين رضا. علما بأن أحداث الفيلم تتناول جريمة قتل في إطار من الإثارة والأكشن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز