عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي يتحدث عن تغير كرة القدم للأسوأ.. ووضع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، تأثير فيروس “كورونا“ على كرة القدم مؤكدًا أنها تغيرت للأسوأ في كل شيء، وأشار البرغوث في حديثه عن طريقة إحتفاله بعد وفاة مارادونا.



 

وفي حواره مع صحيفة "ماركا"، تحدث ميسي عن العديد من الأمور التي جرت خلال الفترة الماضية في كرة القدم حيث قال:"انتشار كورونا جعل الكرة تتغير إلى الأسوأ، جميع المباريات أصبحت صعبة على أي لاعب".

 

وتابع: "آمل أن نستقر شيئًا فشيء، وأن يمكننا إعادة الجماهير إلى الملاعب مجددا".

 

وأضاف ميسي في حديثه عن غياب الجماهير: "بكل تأكيد الأمر غريب أن تلعب بدون جماهير، إنه شعور قبيح للغاية"، ولهذا السبب جميع اللاعبين يستغرقون وقتًا من أجل الدخول في أجواء اللقاء.

 

 

ميسي يتحدث عن وضع برشلونة

 

 

وعن وضع برشلونة الحالي أجاب ميسي:"سنحاول الفوز بكل شيء، نحن ننمو شيئًا فشيئًا"، مؤكدًا أنه لا ينبغي أن يفقد الفريق نقاط كثيرة.

 

واستطرد: "أعتقد أننا استحقينا الأفضل في بعض المباريات التي لعبناها ضد كلا من، ألافيس، خيتافي ، وكذلك مع ريال مدريد في كامب نو، وفي تلك المباريات حصلنا على العديد من الفرص لتسجيل هدف ولو فعلنا لتغير الوضع الآن".

 

وواصل: "الشيء المهم الآن هو الحصول على سلسلة من النتائج الجيدة في المباريات المقبلة، من أجل العودة بشكل قوي للمنافسة".

 

وتطرق ميسي للحديث عن احتفاله بعد وفاة الأسطورة مارادونا قائلًا: "لقد كان يومًا مميزًا للغاية، لحسن الحظ تمكنت عرض قميصه، إنها ذكرى في يوم خاص جدًا للجميع".

 

جدير بالذكر أن ميسي فاز بجائزة بيتشيشي عن موسم 2019/2020، بعدما سجل 25 هدفًا في الموسم، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز