عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز الأهلي على الترجي يتصدر اهتمامات الصحف التونسية

مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

تصدر فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الأحد.



فتحت عنوان "نصف نهائي مشوق (الترجي 0 -1 الأهلي) هزيمة قاسية والأمل قائم"، ذكرت صحيفة (الشروق) "في قمة تحبس الأنفاس استضاف الترجي التونسي أمس الأهلي المصري في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية، ونجح الفريق المصري في الخروج من رادس بفوز ثمين ومستحق مما عقد لقاء الإياب بالقاهرة، وجعل مهمة الترجي أصبحت صعبة".

وتحت عنوان "هدف الذهاب يعقد سيناريوهات الإياب".. كتبت جريدة (الصباح): "وضع الأهلي المصري قدما في نهائي رابطة الأبطال الإفريقية وذلك بعد فوزه في ذهاب نصف نهائي المسابقة على الترجي الرياضي التونسي بهدف لصفر حمل توقيع محمد شريف في مباراة غلب عليها ممثل كرة القدم التونسية".. مضيفا "وبهذا فسح الترجي المجال للفريق المصري الذي قدم مباراة كبيرة بكل المقاييس".

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد غادرت مطار قرطاج بتونس أمس بعد خوض مباراة الترجي التي أقيمت على استاد حمادي العقربي برادس في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الفريقان مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري، ليتأهل الفائز منهما (بناء على نتيجة الذهاب والإياب) إلى المباراة النهائية التي ستقام في المغرب في الـ17 يوليو المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز