عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021| الجديد في نتيجة الصف الثالث الثانوي

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 تزايدت عمليات البحث من قبل الكثيرين المهتمين بنتيجة الثانوية العامة، والمهتمين بالمرحلة الثانوية، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم عن آخر أخبار نتيجة الثانوية 2021، وذلك استعدادًا لاعتماد الدكتور شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية 2021 وإعلان أسماء الأوائل.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي لطلاب الثانوية العامة، والمهتمين بنتيجة الثانوية العامة، آخر أخبار نتيجة الثانوية 2021.. إليكم التفاصيل.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021

 

   

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن آخر أخبار نتيجة الثانوية، أن عمليات تصحيح الثانوية العامة، تسير بكل سهولة ويسر، ولا توجد أي مشكلات. 

 

الجديد في نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

صفحات المواقع الإلكترونية

وبالنسبة لآخر أخبار نتيجة الثانوية 2021، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور انتهاء امتحانات الثانوية العامة حتى تشتعل صفحات المواقع الإلكترونية، السوشيال ميديا، بفتاوى لا تنتهي عن التصحيح والدرجات والنتيجة والتنسيق وخلافه ممن يدعون معرفة بواطن الأمور ويبدأ الكثيرون في سؤالنا عن كل هذا، رغم أننا في أشد الحاجة إلى الوقت والهدوء كي ننتهي من التصحيح الذي يريده الجميع.

عمليات التصحيح وآخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021

 

- لن نعلن النتيجة قبل يوم ١٥ أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومين أو ثلاثة، بعد هذا التاريخ، للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية. - تسير ملحمة التصحيح الإلكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي. - يتم التصحيح مركزيًا وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية. - لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الإجابات، ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات. - كل ما يُقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق، هو كذب ونصب واحتيال. - هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية إلى القاهرة، بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات. - يتم تسلم ورصد أوراق الإجابة وتسجيلها إلكترونيًا عن طريق منظومة محكمة في أماكن مراقبة ومؤمنة ليل نهار. - مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها "مطمئنة" تمامًا ومقاربة للسنوات الماضية. - الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة، ولكن في شرائح توزيع الدرجات، وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من ٩٠٪؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين ٨٠٪؜-٩٠٪؜ وهكذا. - سوف تعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها، وبعد التشاور مع التعليم العالي، ولن نصرح بأي شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعًا للبلبلة وكي لا نقدم معلومات منقوصة. - وزارة التربية والتعليم غير مسؤولة عن أي شائعات قبل الإعلان الرسمي لنتيجة الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الخميس 5 أغسطس 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

"جامعات ومدارس".. اعرف موعد بدء الدراسة 2021 -2022

لا يفوتك: 

مئة قصة لمئة مبدع من 11 دولة عربية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز