عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يبحث ملفات المتقدمين للحصول على وحدات سكنية

   بحث محافظ مطروح خالد شعيب مع أعضاء اللجنة العليا للإسكان بالمحافظة، اليوم السبت، الملفات النهائية للمتقدمين للحصول على وحدات سكنية بإسكان محافظة مطروح بمنطقة الكيلو 4 بعدد 82 وحدة سكنيه، والتي تقدم عليها أكثر من 1500 متقدم، مع فحصها وفق الشروط والضوابط القانونية المعمول بها حفاظا على حق المواطنين. 



وأوضح المحافظ - في بيان اليوم - أن الاجتماع جاء في إطار حرص المحافظة بالإسراع في جهود توفير الوحدات السكنية للمستحقين من أبناء المحافظة وتحقيق العدالة؛ وفقًا لأعداد الوحدات السكنية المتاحة وأعداد المتقدمين لها مع فحص الملفات وإجراء التحريات اللازمة لتحقيق المصلحة العامة.

 المحافظ يشدد على الإسراع في فحص جميع الملفات

وشدد المحافظ على الإسراع في فحص جميع الملفات، مؤكداً أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المتقدمين، مشيراً إلى أنه عقب انتهاء اللجنة العليا من فحص كافة الملفات سيتم إجراء القرعة العلنية للمستحقين والذين تنطبق عليه الشروط على أعداد الوحدات السكنية المتاحة، وكذلك فتح باب التظلمات لمدة 15يوماً بعدها. 

وأشار إلى جهود المحافظة في توفير السكن لأبناء المحافظة سواء من خلال الوحدات السكنية المتاحة حالياً والتنسيق مع وزارة الإسكان حالياً لإنشاء منطقة سكنية جديدة على مساحة 30 فدانا بمنطقة الإمام مالك بمدينة مرسى مطروح؛ لتوفير مزيد من الوحدات السكنية التي تدعمها الدولة لتحقيق الاستقرار للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز