عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كل ما تريد معرفته عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

زادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية حول نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 لتكشف عن المحطة الأخيرة التي ينتظرها طلاب الصف الثالث الثانوي وهي إعلان نتيجة التظلمات، آملين أن يكون لهم نصيب وفير من الدرجات التي منعت عدداً منهم من التنسيق بالمرحلة الأولى للجامعات رغم انخفاض حدها الأدنى.



 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعادة فحص التظلمات يدوياً بجانب تسليم الطالب نسخة إلكترونية من ورقة إجابته، مشددة على جميع الطلاب بضرورة متابعة مستجدات التظلمات من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

 

إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 حتى يوم 13 سبتمبر المقبل

 

وأكدت الوزارة أن آخر أخبار نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، تمثلت في إعلانها رسمياً حتى يوم 13 سبتمبر المقبل، مؤكدة أن إعادة الفحص تشمل التأكد من نسبة ورقة الإجابة للطالب والتأكد من رصد الدرجات وتجميعها كاملة، وأن التظلم لا ينقص تماماً من درجات الطالب.

وأضافت أنه يتاح للطالب تقديم تظلم في جميع المواد الدراسية، وأن التظلمات مجانية لا تشمل تحصيل أي رسوم، مؤكدة أن هناك إقبالاً شديدًا من قبَل طلاب الثانوية العامة على التظلمات، لتعتبر هي آخر أخبار نتيجة تظلمات الثانوية العامة، لافتة إلى أنه تم تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونياً دون تدخل أي عنصر بشري.

 

كيفية الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة

 

وقال الدكتور طارق شوقي إنه سيتم إرسال نتيجة تظلمات الثانوية العامة للطالب من خلال نفس رابط التقديم، مؤكداً أنه في حالة حصول الطالب على درجات إضافية ستتم إضافتها لدرجته في الثانوية العامة وعلى أساسها يتم التقديم للكلية.

 

خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد حددت خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 منها عدم سداد أي رســـوم (التظلم مجاني) ولا توجد قيود على عــدد المواد المتظلم منـها، كما أوضحت الوزارة، أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مـرة أو التعديـل بعد انتهاء عملية التسجيل، مع ضرورة متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجـة طلب التظلم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، وذلك عبر الرابط التالي:

https://tazalom.emis.gov.eg 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز