عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مباريات الأهلي والزمالك واستكمال دوري الأبطال وبيراميدز في الكونغو

الأهلي ضد سموحة أرشيفية
الأهلي ضد سموحة أرشيفية

يحدث



تشهد اليوم الخميس 25-11 أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، فمحليًا يسعى أمير مرتضى منصور للتجديد مع المغربي أشرف بن شرقي.

 

كما تختتم الجولة الخامسة من المنافسات الأوروبية بدوري الأبطال ويسعى مانشستر سيتي للتأهل على حساب باريس سان جيرمان.

 

وعلى صعيد المباريات العالمية فتقام 8 مباريات ساخنة في دوري أبطال أوربا، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، وأهمها لقاءات يوفنتوس وتشيلسي وبرشلونة وبنفيكا.

 

وتنشر بوابة روزاليوسف أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الخميس 25-11 لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الخميس 25 نوفمبر

 

أخبار بيراميدز

بعثة بيراميدز تطير للكونغو

تغادر بعثة فريق بيراميدز، مطار القاهرة ظهر اليوم الخميس، إلى الكونغو على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة نظيره إيه إس مانياما في إطار مباريات الذهاب من دور الـ32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

ثاني أيام البطولة العربية للدراجات

تستأنف اليوم الخميس منافسات البطولة العربية للدراجة الجبلية والتي انطلقت أمس الأربعاء والتي يشارك فيها 8 دول، وتقام منافساتها بمحمية وادي دجلة، وتستمر حتى يوم الجمعة 

 

اليوم انطلاق منافسات مونديال سيدات التايكوندو 

تنطلق اليوم الخميس بطولة العالم للتايكوندو للسيدات في نسختها الأولى، المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض داخل الصالات الخضراء في الفترة من25 حتى 27 من الشهر نوفمبر الجاري.

أخبار عالمية 

انطلاق ثاني جولات الرياض للقفز

تنطلق اليوم الخميس ثاني بطولات جولات الرياض لقفز الحواجز الدولية لفئة "3 نجوم" في أسبوعها الثاني، التي ينظمها الاتحاد السعودي للفروسية في نادي سباقات الخيل في الجنادرية، وبمشاركة 180 فارسًا وفارسة من نخبة الفرسان من داخل وخارج المملكة العربية السعودية. 

 

أهم مباريات اليوم

تستأنف اليوم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بإقامة 14 مباراة كما تقام مباراتين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

أخبار متنوعة 

3 مباريات في الدوري المصري

تستأنف اليوم الخميس منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز بإقامة 3 مباريات

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز