عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطعيم طلاب مدارس البحيرة باللقاح المضاد لفيروس كورونا

تطعيم طلاب مدارس البحيرة باللقاح المضاد لفيروس كورونا
تطعيم طلاب مدارس البحيرة باللقاح المضاد لفيروس كورونا

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وكذا جهود الدولة الساعية للإنتهاء من تلقي جميع العاملين و الطلاب  باللقاح المضاد لفيروس كورونا .



 

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن بدء تطعيم الطلاب التي تتراوح أعمارهم بين "١٥-١٨" سنه  باللقاح المضاد لفيروس كورونا، مؤكدا على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالي للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg

 

والالتزام بمنع دخول العاملين او المواطنين إلى المصالح والهيئات الحكومية والخدمية الا من حصل على جرعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا او من يحمل تحليل pcr حديث. 

 

وقامت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بقيادة الدكتور محمود طلحة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالبدء فى تطعيم الطلاب داخل المدارس 

وتجوب الفرق الطبية المتنقلة كافة المدارس لتطعيم الطلاب مع الحفاظ على سير العملية التعليمية داخل المدارس.

 

وتم توفير لقاح فايزر لتطعيم طلاب المرحلة الثانوية من سن ١٥ سنه حتى ١٨ سنة . وجاري حصر طلاب المرحلة الاعدادية فوق ١٢ عام للتوسع فى التطعيمات ضد فيروس كورونا.  

 

وناشد اللواء هشام آمنة، مواطني المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والالتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز