عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فوز بيراميدز.. إكرامي: خطوة مهمة نحو التتويج بالكونفدرالية

شريف إكرامي
شريف إكرامي

عبر شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز عن سعادته بتأهل الفريق لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.



وأوضح إكرامي في تصريحاته للمركز الإعلامي لبيراميدز، حيث قال: "المباريات الإفريقية لا يوجد بها منافس سهل في ظل تطور الكرة الإفريقية".

مضيفًا: "من المهم التأهل للدور المقبل لأنه خطوة مهمة نحو التتويج خاصة أن الهدف هو حصد اللقب القاري".

وشدد على أن بيراميدز في كل بطولة يلعب فيها يكون هدفه هو اللقب وحصد البطولة، كما أبدى سعادته بمستوى زملائه مهدي سليمان وأحمد دعدور وكذلك الحراس الشباب.

جونسون: الأهلي له ثقافة خاصة

كشف كيفين جونسون، المدرب المساعد السابق في النادي الأهلي، أن المارد الأحمر لديه ثقافة خاصة ويجب أن يتحلى بها جميع من يعملون هناك، مؤكدًا أن الفريق قادر على المنافسة على لقب كأس العالم للأندية القادمة في الإمارات.

 

وتحدث جونسون خلال تصريحات لقناة "الأهلي" حيث قال: "أعتقد أن الأهلي لديه مجموعة لاعبين أقوياء جداً، أغلبهم يشاركون مع منتخبات بلادهم".

 

وتابع: "ليس لدي أي ذرة شك في أنه لديه ثقافة المنافسة على بطولة كأس العالم القادمة، وهو بالفعل يملك الخبرات والمواهب للقيام بذلك".

 

وأضاف: "كان شرف لي وفخور بالعمل في الجهاز الفني لأكبر ناد في إفريقيا، الخطيب هو أفضل رئيس ناد وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية، فخور بالعمل معه".

 

وواصل: "منظومة النادي الأهلي هي التي جعلت الفريق قويًا ومن أقوى فرق العالم، الأهلي لديه ثقافة، وكل من يعمل في النادي عليه أن يثبت أن لديه نفس الثقافة، وجميع أجيال الفريق تثبت ذلك".

 

إبراهيم عادل: شعرت بإجهاد أمام مانياما

عبر إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز على مانياما ذهابا وإيابا والتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثالثة على التوالي.

وشدد عادل، صاحب هدف فوز مباراة الإياب على أن الفوز مهم للغاية كونه وضع بيراميدز في الدور الأهم بمجموعات البطولة القارية، مشيرا إلى النادي يسعى دائما للتطور والتقدم تحت قيادة إيهاب جلال وأن الفريق هدفه التتويج باللقب في الموسم الحالي. 

 

أوضح أن الموسم الحالي الأمور مختلفة تماما والهدف هو حصد البطولات واللعب على كافة الأصعدة مشيرا إلى أن بيراميدز كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف.

شدد على أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص المنتخب وهدفه أن يكون مع الفريق في الفترة المقبلة بكأس إفريقيا متمنيا التوفيق للمنتخب في كأس العرب.

 

 وأوضح عادل أنه خرج من المباراة لشعوره بإجهاد بسيط ولكن الجهاز الفني فضل خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز