عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر تلتقي نيجيريا والحضري يسافر للكاميرون وشباب اليد يسافر للمجر

مصر ضد نيجيريا أرشيفية
مصر ضد نيجيريا أرشيفية

نشهد اليوم الثلاثاء 11 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: 4 مباريات في "كان" وانطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الثلاثاء 11 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الثلاثاء 11 يناير

أخبار المنتخب 

الحضري يغادر للكاميرون

يغادر، فجر اليوم الثلاثاء، إلى الكاميرون كل من عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى الحارس محمد أبو جبل للانضمام إلى بعثة المنتخب في جاروا لخوض كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت أمس وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

 

وأوضح مصدر مسؤول باتحاد الكرة- في تصريحاته- أن المسحة التي أجرها كل من الحضري وأبو جبل جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤهما من فيروس "كورونا" ويتمكنا من الالتحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون، لكن سوف يغيبان عن المواجهة الأولى أمام نيجيريا اليوم الثلاثاء، وسوف يتمكنان من اللحاق بمواجهتي غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

منتخب شباب اليد يسافر للمجر

يسافر منتخب مصر للشباب لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، إلى المجر للمشاركة في دورة دولية ودية، بمشاركة المجر وسلوفينيا، في الفترة من 11 إلى 14 يناير الجاري، وذلك ضمن برنامج منتخب الشباب للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقرر لها يوليو من العام الجاري.

 

سلة الزمالك يلتقي الاتحاد

يلتقي اليوم سلة رجال الزمالك بفريق سلة الاتحاد السكندري ضمن مباريات دوري سوبر رجال السلة.

 

أخبار عالمية

مصر تلعب في "كان"

تقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى لكاس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون ففي المجموعة الثالثة يواجه الجزائر فريق سيراليون، وفي نفس الجولة ولكن في المجموعة الرابعة تقام مباراتان يصطدم منتخب مصر بمنتخب نيجيريا ويواجه منتخب السودان منتخب غينيا بيساو.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

تقام اليوم الثلاثاء عدد من المباريات المهمة ففي الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي تقام مباراتان، وفي الدوري الإيطالي تقام مباراة واحدة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز