عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: لا صحة للجوء "الشناوي" لحقن البلازما

الشناوي : ارشيفية
الشناوي : ارشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي المذاع على راديو قناة "أون سبورت إف إم" أن حارس المنتخب الأول محمد الشناوي سيغيب لنهاية البطولة، وذلك في حالة وصول المنتخب القومي لنهائيات بطولة أمم إفريقيا.



 

كما نفى شوبير، كافة الاشاعات المنتشرة عن لجوء الشناوي "لحقن البلازما" من أجل التشافي من الاصابة بشكل سريع ، مؤكدا ان تلك الاشاعات لا محل لها من الصحة، موضحًا ان الشناوي يدرك حجم اصابته ، الا انه  يقاتل من اجل التشافي من الاصابة في أسرع وقت ممكن  املا في المشاركة مع فريقه " الاهلي " في بطولة كأس العالم للاندية ، إلا انه لم يلجأ لمثل ذلك الحل. 

 

وأوضح ان نسبة عودة الشناوي للمشاركة مع الاهلي في بطولته القادم ضعيفة ، أو قد تكون غير موجودة ، نظرا لحجم اصابة الشناوي بالتمزق ، و التي تحتاج الي فترة من العلاج و الراحة ، واختتم شوبير حديثه متمنيا سرعة الشفاء للشناوي و العودة للمشاركة في حصد البطولات من جديد.

 

 وتعرض الشناوي اثناء مباراة المنتخب الاخيره امام منافسه كوت ديفوار لاصابة تسببت في خروجه من المباراة ، لتكشف الفحوصات التي اجريت له عن اصابته بشد في العضلة الخلفية ،و التي تستوجب استبعاده من المشاركة و الراحة ،  و لا تعد تلك هي الاصابة الاولي الشناوي مع الفراعنه ، بل انها الثانية حيث تعرض الشناوي لمثل تلك الاصابة مع المنتخب في تصفيات المؤهلة لمونديال قطر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز