عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رشدان ناعياً شهداء الوطن: المصريون على قلب رجل واحد للخلاص من أهل الشر

استنكر المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب الشعب الجمهوري أمين عام الإعلام والتثقيف بأمانة القاهرة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم نقطة رفع مياه بمنطقة شرق قناة السويس والذي أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود مصريين، وإصابة 5 أفراد آخرين.



وتقدم رشدان لأهالي الشهداء بالعزاء ودعا لهم بالصبر والسلوان متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مشيرا إلى أن جميع المصريين علي قلب رجل واحد في مواجهة الإرهاب وعلى استعداد لتقديم كل ما هو غال وثمين فى سبيل الوطن الغالي

أكد أن جميع مؤسسات الدولة تعمل جاهدة على مجابهة مؤامرات أهل الشر الذين يخططون للانتقام من الدولة المصرية ومحاولة وقف التقدم الذي تحرزه على جميع الأصعدة.

وأكد رشدان، في تصريحات صحفية له، أن الشهداء وهبوا أرواحهم لتظل راية مصر خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية موضحا أن تضحيات شهداء وأبطال مصر ستبقى محفورة في ذاكرتنا الوطنية عنواناً للفخر والعزة. 

وقال رشدان، إن شهداء الوطن نماذج مشرفة في البذل والعطاء، ومنارة تضيء درب المستقبل المزدهر لبلادنا وستبقى سيرتهم دروساً عميقة لإلهام الأجيال القادمة بأسمى معاني التضحية والولاء والانتماء للوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره وعزة وكرامة شعبه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز