عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخميس.. حمادة هلال يطرح أغنيته الجديدة "الفرح مالينا"

حمادة هلال
حمادة هلال

أعلن الفنان حمادة هلال عبر حسابه بموقع الصور "إنستجرام"، عن  موعد طرح أغنيته الجديدة "الفرح مالينا" التي أعدها خصيصا للأفراح.



وكتب: "انتظروا إن شاء الله أغنية الفرح مالينا يوم الخميس القادم الساعة 5 مساءً على قناتي الرسمية على اليوتيوب بإذن الله هتكون الأغنية الرسمية لكل الأفراح العربية".

الجدير بالذكر أن تصدر فيديو كليب أغنية "روح الروح" أجدد أعمال النجم حمادة هلال، التريند على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حصد نجاحات كثيرة في الساعات الأولى من نشره.

وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية تجاوزت المليون و100 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أقل من أسبوع على طرحه، ومازالت الأغنية تتصدر المحتوى الموسيقي الرائج الأول على الموقع داخل مصر، كما تصدرت الأغنية التريند فى أغلب الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات، إضافة إلى تصدرها تريند موقع "تويتر".

وعلى جانب آخر، أعرب حمادة هلال، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الكليب وتجاوزه المليون مشاهدة على "يوتيوب"، بعد أيام من طرحه، مؤكدا أنه حرص على تقديم عمل فني يحظى بإعجاب وإشادة الكثير من جمهوره في مصر والوطن العربي، كما أن جمهوره يعشقه في تقديم اللون الرومانسي الذي عرف به في أغانيه.

أغنية "روح الروح" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، وإخراج كريم مسلم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز