عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباراة الاهلي وفاركو.. مباراة التمسك بالأمل

مباراة الاهلي
مباراة الاهلي

مباراة الاهلي.. يخوض المارد الأحمر اليوم مباراته أمام فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد الأهلي وي السلام في إطار الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري. في لقاء يحمل عنوان التمسك بأمل إنهاء الدوري بشكل وأداء يتناسب مع اسم ومكانة النادي الأهلي.



 

ويدخل ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، المباراة باحثَا عن الفوز واقتناص 3 نقاط، تطمئن الجماهير الحمراء على أداء الفريق، وتهدئ من حدة الانتقادات التي وجهت له بسبب تدهور أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة، والتي ادت إلى وجود احتمالية كبيرة لغياب بطولة الدوري عن الجزيزة  للعام الثاني على التوالي.

وفي ظل ابتعاد المارد الأحمر عن التتويج بلقب الدوري، فان الفريق لا يزال يمتلك حتى الآن بمباراته أمام فاركو 7 مباريات، تمثل فرصة ذهبية لسواريش من أجل العمل على حل المشكلات الفنية التي واجهها الفريق مؤخرًا في ظل عدم وجود ضغط المنافسة على التتويج يالدوري، بل التركيز على مصالحة الجماهير بتقديم أداء خلال المباريات القادمة يحمل ملامح شخصية المارد الأحمر. من أجل بدء الموسم الكروي القادم من دون أخطاء والعودة من جديد إلى هواية الفريق المفضلة بحصد البطولات. فهل يتمكن سواريش اليوم من مصالحة الجماهير بالفوز على فاركو بأداء بعيد عن الأداء المتواضع الذي يظهر به الفريق في الفترة الأخيرة؟

 

قائمة مباراة الاهلي وفاركو

 

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو وسط عدد من الغيابات وجاءت قائمة الفريق للمباراة: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة وياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي ‏معلول، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، محمد محمود، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، وليد سليمان، محمد فخري وزياد طارق.

وبخط الهجوم: حسام حسن.

 

ويغيب عن قائمة الفريق بـ مباراة الاهلي وفاركو، كل من كريم فؤاد وحمدي فتحي في الجانب الدفاعي لحصوله على الانذار الثالث، في الوقت الذي يفتقد به الجانب الهحومي لمجهوادت كل من أحمد عبدالقادر وصلاح محسن. بينما في المقابل شهدت القائمة على عودة بيرسي تاو ودخول وجه جديد وهو محمد أشرف.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.‏      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز