عاجل
السبت 1 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

عبدالعاطي: أغلقنا صفحة مباراة البرازيل ونستعد لمواجهة هولندا بمونديال كرة اليد بالكراسي المتحركة

أكد وائل عبدالعاطي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة أن الهزيمة أمام نظيره البرازيلي في رابع مبارياته ببطولة العالم، غير مؤثرة في مسيرة الفريق بالبطولة بعد ضمان التأهل للمباراة النهائية، والتي ستكون أمام منتخب البرازيل أيضا بعد غد الأحد.



 

وخسر منتخب مصر امام منتخب البرازيل بنتيجة 2 صفر، ببطولة العالم الأولى لكرة اليد بالكراسي المتحركة، والتي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري.

 

وقال عبدالعاطي في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراته أمام منتخب البرازيل، الهزيمة أمام منتخب كبير بحجم منتخب البرازيل واردة خاصة أنه فريق كبير يضم لاعبين مميزين ولديهم دوري في اللعبة بعكس منتخبنا حديث التكوين، ورغم ذلك نجحنا تقديم مستوى جيد خاصة في الشوط الأول، والذي انتهى بالهدف الذهبي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ولكن مع الشوط الثاني ظهر فارق الخبرات لصالح لاعبي البرازيل.

وأكد عبدالعاطي أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف الهزيمة أمام البرازيل وكل التركيز حاليا في مباراة الغد أمام هولندا، والتي سيكون الفوز فيها مهم من الناحية المعنوية حتى ندخل مباراة النهائي ونحن فائزين فهذا سيمنح اللاعبين حافزا أكبر لتعويض الهزيمة أمام البرازيل واقتناص اللقب بالفوز عليهم في نهائي البطولة.

ويختتم منتخبنا الوطني مبارياته غدا السبت أمام نظيره الهولندي. 

ويضم المنتخب المصري 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود الفراعنة فنيًا وائل عبدالعاطي مديرًا فنيًا، وإبراهيم نصر مدرب عام، وكرم مرسي مدير إداريا، والدكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين 6 منتخبات للترتيب، على أن يلعب الأول والثاني على كأس البطولة، فيما يلعب أصحاب المركزين الثالث والرابع على الميدالية البرونزية، ويلعب صاحبي المركزين الخامس والسادس على تحديد المراكز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز