عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صفقات الأهلي.. آخر طلبات كولر وتطورات بيرسي تاو

ارشيفية
ارشيفية

صفقات الأهلي.. في الميركاتو الصيفي الحالي لم تنته بعد، فالأهلي يسعى للتعاقد مع أفضل اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.



 

وبناء على التقرير المقدم من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ما زال مجلس الإدارة ولجنة التخطيط تحاول استكمال صفقات الأهلي.

 

صفقات الأهلي.. آخر طلبات كولر وتطورات بيرسي تاو

 

وسبق أن أعلن النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب كريم الدبيس لتدعيم الجبهة اليسرى، لكن المدرب السويسري لا يزال يرغب في التعاقد مع لاعب مخضرم يكون بديلا قويا وجاهزا لعلي معلول قائد الجبهة اليسرى للمارد الأحمر.

 

كما طلب السويسري كولر من إدارة النادي الأهلي ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب للفريق، شريطة أن يكون لاعبًا محترفًا؛ لعدم اقتناعه بمن عرضوا عليه من الدوري المصري.

 

أما في ملف المهاجمين فاكتفى الأهلي بوجود شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن، إلا أن كولر يحاول ضم جناح أيسر؛ لاعتماده على جانبي الملعب خلال المباريات المقبلة.

 

أما عن رغبة المحترف الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، الملحة في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي؛ فشدد مصدر داخل النادي الأهلي أن تاو صرف النظر عن فكرة رحيله مفضلًا الاستمرار لنهاية الموسم، خصوصًا بعد التعاقد مع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي عقد جلسة مع تاو أكد خلالها رغبته في استمرار اللاعب وانتظار عودته للتدريبات الجماعية.

 

وحلال الجلسة أكد كولر أن تاو أحد أفضل المهاجمين في إفريقيا، وأنه- كولر- على أتم الاستعداد لتطوير أدائه بعد عودته من الإصابة، مع استعداد النادي الأهلي لمنح اللاعب فرصة جيدة للاحتراف في أفضل الأندية؛ حال تألقه.

 

ومن جانبها أغلقت إدارة النادي الأهلي، باب التكهنات حول التعاقد مع أحمد بونا، لاعب نادي أوسترز السويدي، وجيلهيرم بيسولي، مهاجم نادي آفاي البرازيلي، المُعار من أتلتيكو بارانينسي، حتى نهاية ديسمبر المقبل.

 

وبدأ بيسولي- 24 عامًا- مسيرته في ساو باولو، ثم انتقل إلى بارانينسي، الذي أعاره لأحد فرق الدوري الباراجواياني، ثم إلى كروزيرو، وأخيرًا إلى آفاي.

 

أما لاعب الوسط المهاجم، بونا البالغ- 22 عامًا- ويحمل الجنسيتين المصرية والسويدية، فخاض كل تجاربه في عالم كرة القدم داخل السويد، ثم انتقل في فبراير عام 2022 من ساندفيكن إلى الفريق العريق أوسترز، الذي خاض معه 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، لمدة ٢٤ ساعة.

 

وسوف يخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام أسوان في الرابعة من عصر اليوم الأحد، على أن يخوض الودية الثالثة أمام فريق طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز