عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب السعودية: الأرجنتين المرشح الأول للتتويج بكأس العالم..ومباراة الغد "صعبة" ونسعى لبداية مشرفة

الفرنسي هيرفي رينارد
الفرنسي هيرفي رينارد

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، أن فريقه يسعى لتحقيق بداية مشرفة في كأس العالم 2022 في قطر، عندما يستهل مبارياته في البطولة غدا الثلاثاء بمواجهة منتخب الأرجنتين، ضمن مافسات المجموعة الثالثة.



وقال هيرفي رينارد - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين - إنه يري أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظا لحصد لقب كأس العالم في نسخته الحالية، مضيفا "يجب أن نركز مع كل لاعبي الأرجنتين وليس ميسي فقط".

وأضاف رينارد، "لاعبو السعودية متحمسون للغاية لبدء مشوار كأس العالم، ومن الطبيعي أن تواجه المنتخبات الكبيرة في المونديال.. لقاء الغد سيكون صعب، ولكن سنسعى للظهور بشكل جيد".

وتابع المدرب الفرنسي، "لدينا العديد من اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة في كأس العالم 2018، وهو ما سيساعدنا.. وسلمان الفرج جاهز لخوض مباراة الغد".

وتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم ست مرات منها أربع مرات متتالية (أعوام 1994 ، 1998، 2002، 2006 ) ، ثم عاد للمشاركة بعد غياب 12 عاما في نسخة 2018 بروسيا ، وأخيرا نسخة 2022 في قطر.

ويسعى منتخب "الأخضر" السعودي الى تكرار إنجازه التاريخي الذي حققه خلال مشاركته الأولى في كأس العالم عام 1994 والتي أقيمت نسختها في الولايات المتحدة بالوصول إلى الدور الثاني الـ 16 ، قبل أن يخرج من البطولة بعد الخسارة أمام السويد بنتيجة 3-1.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز