عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

عاجل.. "فيديو" يرصد رحلة "ميسي" من حواري"جراندولي" إلى مونديال قطر

ميسي
ميسي

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقطع فيديو يرصد مسيرته في لاعب كرة القدم في ملاعب جراندولي، وهو في عمر ٥ سنوات إلى مونديال كأس العالم في  قطر.



 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط "هنا"

 

 

وكتب ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا مصحوبًا مع الفيديو قائلًا فيه: "من جراندولي إلى مونديال قطر استغرق ما يقرب من 30 سنة".

 

وأضاف: لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود عندما أعطتني الكرة الكثير من الأفراح وبعض الأحزان.

 

وحلمت دائمًا أن أكون بطلًا للعالم في كرة القدم، ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى وأنا أعرف أنني ربما لن أستسلم أبدًا.

 

وتابع القول: هذه الكأس التي حصلنا عليها هي أيضًا من جميع أولئك الذين لم ينجحوا في كأس العالم السابقة التي لعبناها، مثل عام 2014 في البرازيل، حيث استحقوا جميعًا الفوز، إذ إنهم كانوا يقاتلون حتى النفس الأخير، وعملوا بجد وأرادوا ذلك بقدر ما فعلت أنا... ونحن نستحق ذلك حتى في تلك النهاية اللعينة عدم التوفيق في الحصول على البطولة في المرات السابقة.

وقال ميسي، إنه أيضًا من دييجو الذي شجعنا من السماء، ومن بين كل الذين أمضوا الوقت دائمًا في مقاعد البدلاء للمنتخب الوطني دون النظر كثيرًا إلى النتيجة، ولكن الرغبة التي وضعناها دائمًا في ذلك، أيضًا عندما لم تسير الأمور كما نريد، وطبعًا من كل المجموعة الجميلة التي تكونت من لاعبي الفريق، ومن الجهاز الفني وكل عناصر المنتخب، الذين كانوا جنودًا مجهولين لا يعرفهم الناس ولكنهم اشتغلوا ليل نهار من أجل هذه اللحظة فمن حقهم الثناء وقت النجاح.

وحتى في أوقات الفشل، يستحقون الثناء، فأحيانًا يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم وبدون خيبات الأمل يستحيل أن يأتي النجاح.

وأنهى ميسي منشوره قائلًا: "شكرًا جزيلًا من قلبي.. هيا بنا يا الأرجنتين.. ‏‎ميسي".

اقرأ أيضًا:

عاجل| مونديال قطر 2022.. بين انتصار "الضاد" وانكسار "الميم"

عاجل.. استقبال أسطوري لأبطال كأس العالم في الارجنتين (صور)

عاجل.. "ميسي" يحتضن كأس العالم على فراش النوم

لا يفوتك:

ذهبيتان وبرونزية لمصر في بطولة إفريقيا للرماية بتونس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز