عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أستون فيلا يحاول ضم كاجلار وروسيا تنتقل للاتحاد الآسيوي

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أستون فيلا يحاول ضم كاجلار وروسيا تنتقل للاتحاد الآسيوي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 27 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



  

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 27 - 12 - 2022 

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

فسخ عقد محترفة الزمالك 

 

قررت اللاعبة الأمريكية هايلي سبيلمان، المحترفة ضمن صفوف للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، فسخ تعاقدها مع النادي الأبيض. 

وكان اللاعب أندريس فيلينا، لاعب فريق الكرة الطائرة بالزمالك، قد فسخ عقده مع القلعة البيضاء، ليقرر الرحيل خلال الفترة المقبلة. 

 

  

انطلاق البطولة العربية لتنس الطاولة للأندية 

 

انطلقت اليوم الاثنين البطولة العربية  لتنس الطاولة للأندية والتي تستضيفها الصالة رقم 2 في مجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر الجاري. 

ويمثل مصر في مسابقة السيدات الثلاثي الأهلي والزمالك وجزيرة الورد، حيث تغلب المارد الأحمر على منافسه نادي الأهلي صيدا اللبناني بنتيجة 3-0، حيث تغلبت هنا جودة في اللقاء الأول على ياسمينا الهبش، قبل أن تفوز نادين الدولتلي على مريم الهبش، واختتمت آلاء يحيى المباراة بالفوز على مريم مصيلحي بالانسحاب. 

وفازت سيدات القلعة البيضاء على نادي الأقصى عطبرة السوداني بنفس النتيجة، بعد فوز يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح على هناء سليمان وأمنية مصطفى وفاطمة ماهر على التوالي. 

ومن جهته، تحدث معتز عاشور  رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر الجاري، وستقام البطولة على صالة استاد القاهرة. 

قال معتز عاشور: "أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة سواء الرجال أو السيدات، هذه البطولة من ضمن البطولات التي يقوم الاتحاد العربي بالإشراف عليها". 

وأضاف: "جميع البطولات التي أقيمت من قبل حققت نجاحا كبيرا، نتمنى أيضًا نجاح هذه البطولة، تعتبر جميع الأندية أسرة واحدة، سيكون هناك منافسات قوية، حيث يشارك في البطولة محترفون أجانب أقوياء". 

 

  

يد 2004 في ألمانيا 

 

تغادر القاهرة اليوم الاثنين بعثة منتخب مصر لكرة اليد  مواليد 2004 إلى ألمانيا للمشاركة في الدورة الدولية الودية Internationale sparkassen cup وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 ديسمبر الجاري. 

 

قائمة فراعنة اليد في كأس العالم 

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد بقيادة المدرب الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو ، قائمة اللاعبين المقرر سفرهم إلى رومانيا للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم المقبلة. 

منتخب اليد مواليد 2004
منتخب اليد مواليد 2004

بيان الأحمر 

 

نشر أحمد الأحمر ، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بيانا لتوضيح موقفه من المشاركة مع منتخب مصر لليد في بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل. 

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

الريشة الطائرة يشارك في البطولة الإفريقية  

 

وافق مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور على حسب الله ، على المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية والمقرر إقامتها شهر فبراير المقبل في جنوب إفريقيا. 

 

  

البطولة العربية لاختراق الضاحية  

 

تستضيف مصر البطولة العربية الخامسة والعشرين لألعاب القوى لاختراق الضاحية المقرر لها فبراير 2023. 

واعتمد الاتحاد العربي والمصري لألعاب القوى شعار البطولة العربية الخامسة والعشرين لاختراق الضاحية ‏والتي تستضيفها مصر ‏يوم 5 فبراير 2023. 

البطولة العربية ال25 لألعاب القوى لاختراق الضاحية
البطولة العربية ال25 لألعاب القوى لاختراق الضاحية

أخبار عالمية 

 

روسيا تنتقل للاتحاد الآسيوي 

 

أكد الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الروسي فياتشيسلاف كولوسكوف، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد على الأغلب ستتخذ قرار الانتقال من الاتحاد الأوروبي إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا الثلاثاء. 

وقال كولوسكوف في تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الاثنين: "بالطبع أنا ضد مغادرة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعبرت عن رأيي هذا للجنة التنفيذية". 

روسيا تنضم للاتحاد الاسيوي
روسيا تنضم للاتحاد الاسيوي

أستون فيلا يحاول ضم كاجلار 

 

كشف المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو ، أن نادي أستون فيلا بدأ اتصالات مع نادي ليستر سيتي لمحاولة التعاقد مع التركي كاجلار سويونكو قائد فريقه الأول لكرة القدم. 

ونقلت شبكة "إتش إي تي سي" الإنجليزية عبر موقعها الإخباري، اليوم الاثنين- عن رومانو قوله- إن مدرب نادي روما الإيطالي جوزيه مورينيو قام أيضا بتحركات لمحاولة التعاقد مع سويونكو مع انفتاح ليستر على السماح للمدافع التركي بالمغادرة.

كاجلار
كاجلار

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز