عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 10 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الزمالك يدعم الإسماعيلي ويبحث عن مهاجم وميار شريف تودع هوبارت الدولية

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

الزمالك يدعم الإسماعيلي ويبحث عن مهاجم و ميار شريف تودع هوبارت الدولية.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 10 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 10 - 01 - 2023

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك يدعم الإسماعيلي

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دعم فريق الإسماعيلي في الأزمة التي يمر بها بعد سوء النتائج والتواجد في المركز الأخير في الدوري.

قال منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: ميدو "مدرب الإسماعيلي" تواصل معي وأخبرته أن أي لاعب في الزمالك لا يريده فيريرا سينتقل إلى الدراويش على سبيل الإعارة مجانا، بصرف النظر عن استمرار أخي يحيى الكومي أو رحيله عن رئاسة النادي.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

الزمالك يبحث عن مهاجم

 

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم قوي خلال شهر يناير القادم، خصوصا أن سامسون لن يستطيع قيادة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "سامسون على قائمة الإعارة في الزمالك ، وتم عرضه على بعض أندية الدوري".

سامسون
سامسون

أخبار ألعاب أخرى

 

منتخب اليد يستعد للمونديال

 

يختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، تدريباته اليوم الثلاثاء، للمشاركة في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، في بولندا والسويد.

منتخب اليد ضد فرنسا
منتخب اليد ضد فرنسا

رجال الشيش يستعد لكأس العالم

 

يستمر المنتخب المصري لسلاح الشيش رجال في استعداداته لخوض منافسات كأس العالم والمقرر اقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 12 حتى 15 يناير الجاري.

علاء الدين أبوالقاسم
علاء الدين أبوالقاسم

قائمة الكاراتيه في البريميرليج

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه ، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 27 وحتى 29 يناير الجاري في القاهرة، بمشاركة عدد كبير من المنتخبات العالمية.

وتضم قائمة منتخب الكاراتيه في البطولة عددا كبيرا من اللاعبين على رأسهم البطلة الأولمبية فريال أشرف صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو ، و علي الصاوي  صاحب الأداء القوي والمميز، ويعد من أبرز اللاعبين المرشحين لحصد المراكز الأولى في كل البطولات.

منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه

ميار شريف تودع هوبارت الدولية

 

ودعت ميار شريف  بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 52  بطولة هوبارت الدولية للتنس أمام اللاعبة الإسبانية نوريا باريزاس دياز المصنفة 77 ، من منافسات دور الـ 32.

وفازت اللاعبة الإسبانية على ميار شريف بنتيجة مجموعتين لمجموعة جاءت تفاصيلها: 2/6 6/2 6/1 .

ميار شريف
ميار شريف

قاهر لاعب إسرائيل: علم مصر سيظل مرفوعا

 

تحدث محمد السيدلاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب ، بعدما أحرز الميدالية الذهبية في منافسات الفردي في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة التي أقيمت في إيطاليا، بعد الفوز على لاعب إسرائيل بنتيجة 13–15.

قال محمد السيد: "هذه الميدالية نتاج تعب ومجهود كبير، تعتبر هذه الميدالية أول ميدالية أحققها في منافسات الفردي هذا الموسم، الموسم ما زال طويلًا، وهذه ليست آخر ميدالية في الموسم، أتمنى أن نظل رافعين لعلم مصر في البطولات القادمة".

محمد السيد
محمد السيد

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز