عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 30 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| طلبات الخطيب واحتراف الشناوي وصراع بلحاج

طلبات الخطيب واحتراف الشناوي وصراع بلحاج.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 30 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 30 - 01 - 2023

أخبار الاهلي

طلبات الخطيب

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رئيس بعثة فريق كرة القدم المتواجدة حاليا في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية، أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلى الدور التالي في المونديال.

وتمثلت طلبات الخطيب، خلال اجتماعه باللاعبين اليوم وطالبهم بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مشاركتهم الحالية في البطولة الدولية، منوها إلى أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

احتراف الشناوي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أكثر من عرض احتراف خارجي خلال الفترة الماضية، أبرزها من نادي النصر السعودي، ونادي ويجان الإنجليزي.

وأضاف عبد الحفيظ- في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي- أن الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، وآثر مصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، وهذا شيء يحسب لهذا الحارس الكبير وكابتن الأهلي الذي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده، وإصراره على الاستمرار في مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

أخبار أندية أخرى

صراع بلحاج

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات مفاوضات الزمالك لضم المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان، وحقيقة مزاحمة بيراميدز وتدخله في سباق المفاوضات. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت إف إم، أن الزمالك يسعى لضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل ٣ ملايين جنيه لمدة ٦ أشهر مع إمكانية تفعيل بند الشراء بقيمة ١٢ مليون جنيه.

أخبار ألعاب أخرى

عودة بعثة اليد

أنهى المنتخب الوطني لكرة اليد مشاركته في منافسات بطولة العالم، محتلا المركز السابع في الترتيب العام من أصل 32 منتخبا شارك في البطولة.

واحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الأول عربيا وإفريقيا، حيث شهدت البطولة مشاركة 7 منتخبات عربية هي مصر وتونس والجزائر والمغرب والسعودية والبحرين وقطر.

وصلت منذ قليل بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد ختام مشاركتها في منافسات بطولة العالم، والتي أقيمت خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد.

 

الصيد أول الجمهورية في السباحة التوقيعية 15 سنة

حصل فريق نادي الصيد المصري مرحلة 15 سنة على المركز الأول في الترتيب العام للمرحلة ببطولة الجمهورية للسباحة التوقيعية موسم 2022/2023، والتي أقيمت بنادي هليوبوليس.

ميار شريف في الدور الثاني في ليون

تأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف للدور الثاني بمنافسات بطولة ليون للتنس فئة الـ250 نقطة بعد الفوز على الكرواتية آنا كونيهوه في الدور الأول والتي لم تستكمل المباراة بداعي الإصابة.

وشهد تصنيف التنس الصادر اليوم الاثنين تقدم المصرية ميار شريف 4 مراكز لتحتل المركز الـ50.

 

سلة الاتحاد تضم لاعبة الزمالك

تعاقد الاتحاد السكندري مع هاجر علي لاعبة فريق سيدات كرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر وذلك بعد فسخ تعاقدها من قبل نادي الزمالك، وسيمتد عقد هاجر على مع سيدات الاتحاد السكندري لمدة عام ونصف العام.

كما اتفق الاتحاد مع هالة على لاعبة سلة الزمالك توأم هاجر على الانضمام لصفوف الاتحاد ابتداء من الموسم الجديد.

أخبار عالمية

استعدادات كأس العالم للأندية

تستعد المغرب لاستضافة النسخة الـ19 من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل في مدينتي طنجة والرباط، بمشاركة 7 أندية من 6 قارات مختلفة.

أخبار بيراميدز

استياء بيراميدز من التحكيم

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم؛ لأن الأمر أصبح غير محتمل.

أخبار المنتخب

فيتوريا يزور معسكر الأولمبي

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على زيارة معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، المقام بالإسماعيلية، في إطار الاستعداد لبطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس 2023..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز