الجيش الأمريكي: قضينا على مصادر التهديدات الإيرانية
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن الجيش الأمريكي نجح في القضاء على مصادر التهديدات الإيرانية وذلك وفق ما نقلته “القاهرة الإخبارية”.
وقالت القيادة المركزية الأمريكية: استهدفنا المنشآت العسكرية الإيرانية ومواقع إطلاق الصواريخ والمسيرات.. كما استهدفنا مراكز القيادة الإيرانية والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.
أضافت: لا نسعى للتصعيد لكننا جاهزون لحماية قواتنا .









