الثلاثاء 25 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | "بوابة روزاليوسف" تستضيف قائمة أحمد سليمان
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"بوابة روزاليوسف" تستضيف قائمة أحمد سليمان

"بوابة روزاليوسف" تستضيف قائمة أحمد سليمان
"بوابة روزاليوسف" تستضيف قائمة أحمد سليمان

كتب - محمد عماد

تستضيف بوابة روزاليوسف، الكابتن أحمد سليمان، المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك، بمقر المؤسسة في شارع القصر العيني بوسط البلد، وعدد من أفراد قائمته التي ستخوض انتخابات القلعة البيضاء يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري.



ومن المقرر أن تنقد الندوة في تمام الخامسة مساء غدًا الأربعاء في حضور المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أيمن عبدالمجيد رئيس التحرير والأستاذ سعد حسين مدير التحرير وعدد من كتاب وصحفيين مؤسسة روزاليوسف.

ويناقش الزملاء مع "سليمان" وقائمته آخر ترتيباته قبل انعقاد الانتخابات بعد قرار اللجنة الأولمبية برفض توصية مجلس الإدارة باستبعاد القائمة من سباق الانتخابات، بجانب الحديث عن المفاجآة التي أطلقها بعد شكواه في مركز التسوية والتحكيم باستبعاد مرتضى منصور الرئيس الحالي من الانتخابات، فضلاً عن كواليس يرويها لأول مرة.

وحرصًا من "بوابة روزاليوسف" على تقديم خدمة مميزة لقراءها، نقدم بثُا مباشرًا فور وصول العميد أحمد سليمان وقائمته إلى مقر المؤسسة في تمام الخامسة مساءً، وذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتضم قائمة أحمد سليمان كلاً من هاني العتال ومصطفى بدوي على منصب نائب الرئيس، وسيف العماري على منصب أمانة الصندوق، ومصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومحمد أبوالعلا وحسين السمري على مقعد العضوية.