عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تيسير عبد العزيز: حياتي الخاصة ملكي.. واكتشفت أن درة شقيقتي

تيسير عبد العزيز: حياتي الخاصة ملكي.. واكتشفت أن درة شقيقتي
تيسير عبد العزيز: حياتي الخاصة ملكي.. واكتشفت أن درة شقيقتي

كتبت - هبة جلال

تواصل الفنانة تيسير عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "البيت الكبير"، وقالت عبد العزيز لـ"بوابة روز اليوسف" إن ترشيحها للعمل جاء من قبل المخرج محمد النقلي حيث إنها عملت معه من قبل.



وكشفت عن شخصيتها بالعمل قائلة إنها تلعب شخصية نادية وهي زوجة مروان الذي يجسده الفنان منذر ريحانة ويعيشان في البيت الكبير الذي تدور حوله أحداث العمل، بجانب أن طاقم العمل نصفه يتحدث اللهجة الصعيدية والنصف الآخر قاهري وهي سعيدة جدا بكونها ضمن النصف الصعيدي.

وتابعت حديثها قائلة: سعدت لأنني أحب الأدوار الصعيدية كثيرا، وأشعر بمتعة كبيرة وصعوبة وتحدٍّ في تجسيدها وعملها كما أن مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية مقدمة بشكل غير تقليدي.

 

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل"نصيبي وقسمتك2" حيث إنها كانت من متابعي جزئه الأول، وعملها بالجزء الثاني لم تسعَ إليه ولم يكن ضمن خططها نهائيا ولكن رشحت للدور عن طريق عمر جابر وهو مساعد مخرج عملت معه من قبل في أكثر من عمل فني.

وعن العمل مع الفنانة درة، حيث إنها كانت تجسد شخصية أختها، قالت: درة فاجأتني بإنسانيتها كثيرا ومع مرور الوقت شعرت أنها أختي بالفعل وليس في العمل فقط، فكواليس العمل معها كانت أكثر من جيدة وأتمنى أن نعمل سويا مرة أخرى.

وقالت إن هناك فنانين كثيرين يبهرونها بأدائهم التمثيلي وعلى رأسهم الراحلة ثناء جميل والفنانة سوسن بدر وحنان مطاوع، وتتمنى كثيرا العمل مع فنانين كثيرين ولكن الفرصة لم تتح حتى هذه اللحظة ومنهم الفنان يحيى الفخراني، ماجد الكدواني، عمرو سعد وخالد النبوي.

وأشارت عبد العزيز إلى أن العمل الذي ترك بصمة كبيرة لدى الجماهير هو مشاركتها في"خاتم سليمان" بدور صحفية تدعى عبير ما زالت عالقة في أذهان الجماهير رغم مرور ستة سنوات علي هذا العمل إلا أنهم ما زالوا يسألونها  عما حدث لعبير في المسلسل.

وتطرقت بالحديث عن حياتها الشخصية قائلة إنها متزوجة من خارج الوسط الفني ولديها طفل يدعي عبد الله ،وأضافة أن بعد مرور سنوات من الزواج والأمومة تغيرت نظرتها للحياة بشكل عام وأصبحت تشعر بمسؤلية كبيرة تجاه بيتها وزوجها وابنها.

وأضافت أن التمثيل والفن مثلهما مثل أي وظيفه أخري فمن يجتهد سيجد نجاحا، كما أنها لا تستطيع أن تمنع ابنها من دخول هذا المجال إذا كانت لديه الموهبة والرغبة في ذلك فهي عندما وجدها والدها لديها الرغبة في التمثيل قدم لها بنفسه في معهد الفنون المسرحية رغم عدم وجود أي أشخاص من عائلتها في الوسط الفني.

 

وعن خططها للمحافظة علي حياتها الشخصية قالت أنها ليس لديها أي خطط للحفاظ عليها كما أنها تشعر بأن حياتها الخاصة ملكا لها هي فقط "حرمة البيت"، ولكنها تتمنى ألا يرث ابنها منها بعض الصفات خاصة القلق الكثير من الأشياء.

واختتمت حديثها عن أمنيتها في العام الجديد قائلة إن العام الماضي مر بسلام وأحمد الله كثيرا على كل ما كان به وراضية جدا بكل شيء وأتمنى في العام الجديد تقديم أدوار أصعب مما قمت به.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز