الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد السلاح يستأنف نشاطه مطلع أغسطس المقبل

عقد مجلس إدارة اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، اجتماعًا عبر تطبيق زووم بمشاركة كل أعضاء المجلس والمدير التنفيذي للاتحاد عصام فاروق، واستمر لأكثر من ساعتين، وانتهى منذ قليل .



 

 

وشهد الاجتماع فى بدايته، مشاركة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، حيث حرص المجلس برئاسة عبدالمنعم الحسينى، على دعوته لاطلاعه على خطة الاتحاد لاستئناف نشاط اللعبة.

 

وأشاد صبحى، بما قدمه الاتحاد طوال الفترة الماضية، قبل توقف النشاط والنجاح الذي تحقق سواء فى تنظيم اكبر البطولات الدولية والعالمية والنجاح الفنى فى تأهل معظم المنتخبات الوطنية للسلاح للدورة الأولمبية المقبلة طوكيو 2020، مطالبًا بالمزيد والمزيد لرفع اسم مصر عاليًا فى اللعبة.

 

وأثنى المجلس على الدعم الكبير من وزير الشباب والرياضة ولولاه ما تحقق هذا النجاح.

 

واستعرض المجلس فى اجتماعه بمشاركة اللجان الفنية والمسابقات والحكام والمدير الفنى للمنتخبات الوطنية ماهر حمزة، الخطاب الوارد من وزارة الشباب والرياضة بشأن عودة النشاط الرياضى، وقرر استئناف نشاط رياضة السلاح اعتبارًا من بداية شهر اغسطس المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لعودة النشاط .

 

وتقرر أن يستأنف لاعبو المنتخبات الوطنية تدريباتهم فى أنديتهم داخل المحافظات التابعين لها فى المرحلة الأولى، وتحت إشراف كامل ومتابعة من الاتحاد .

 

كما تقرر أن يقوم اتحاد السلاح، بالاشراف على اتخاذ،  وتنفيذ الاندية التابعة له كافة الإجراءات الاحترازية فى تدريبات لاعبيها .

 

كما تقرر مخاطبة الاتحاد الدولى للسلاح لاستئناف النشاط الدولى، اعتبارًا من نوفمبر المقبل  استعدادًا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 التي ستقام فى صيف 2021 .